أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

حزب الشورى : الاستقلال ملحمة الكفاح والنضال ومشروع إرادة وحرية

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبد الله الثاني,سيادة القانون
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - راشد فريحات -رفع امين عام حزب الشورى الدكتور فراس العبادي واعضاء ورؤساء الفروع أسمى آيات التّهنئة والتّبريك إلى الوطن شعبا وقيادةً بحلول الذّكرى السّادسة والسّبعين على استقلال بلدنا الغالي والذي يحتفلُ بها الأردنيّون في الخامس والعشرين من أيّار من كلّ عام.
واكد الحزب في بيان له اليوم انه بذكرى الاستقلال تسطع صفحات مُشرقة من المجد والسعي الدؤوب لحياة فُضلى مبينا انه مشروع إرادة وحرية قاده الهاشميون وحولهم شعبهم الوفي للنهوض الشامل والسيادة المطلقة على امتداد خارطة الوطن العزيز.
واشار انه في يوم الاستقلال يُجدّد الأردنيون العهد ويضربون المثل الأعلى في الإصرار على الإنجاز والمحافظة عليه ومنذ ذلك التاريخ استندت الدولة الأردنية إلى قواعد راسخة في الإصلاح والعدالة والعيش المشترك وقبول الآخر وسيادة القانون لتحقيق التنمية الشاملة والعيش الكريم لأبنائها .
وبين ان المملكة اخذت أدواراً مهمة وبارزة وتبوأت مكانة متقدمة إقليمياً وعالمياً عبر توظيف استقلالها في الدفاع عن الأُمتين العربية والإسلامية وخدمة قضاياهما العادلة.
واشار أن ذكرى الاستقلال هي دافع لبذل مزيد من الجهد لمواصلة البناء الذي أرسى قواعده الهاشميون في المملكة وتعزيز مفهوم الانتماء والولاء للوطن والقيادة .
وينتهز الحزب هذه المناسبة العزيزة ليرفع إلى مقام سيد البلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم أسمى آيات التهنئة والمباركة، كما يزجي للشعب الاردني أجمل التهاني.

حفظ الله الوطن عزيزا آمناً ومصاناً وحفظ جلالة الملك المفدى قائدًا ورمزاً للوطن والشعب.
مدار الساعة ـ