اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

بني هاني: بعثات العمرة الملكية الأكبر خلال رمضان

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/05 الساعة 11:38
الملك,مدار الساعة,الملكة رانيا,ولي العهد,شباب,
مدار الساعة - أكد مدير عام مؤسسة محافظتي التطوعية المهندس عبدالله بني هاني، أن بعثة جلالة الملكة رانيا العبدالله لأداء مناسك العمرة، تعتبر من أكبر المبادرات الملكية التي تم إطلاقها خلال شهر رمضان المبارك.
وقال خلال مداخلته على إذاعة “جيش إف إم”، إن انطلاق أول أفواج بعثة جلالة الملكة رانيا العبدالله لأداء مناسك العمرة، يشير إلى مدى اهتمام جلالتي الملك والملكة وسمو ولي العهد الكبير في هذه البعثة، وحرصهم الدائم على أن يكونا على مقربة من أبناء شعبهم.
وكانت قد انطلقت صباح اليوم الثلاثاء أول أفواج البعثة التي تضم سيدات من محافظات المملكة جميعها ومن أسر الشهداء و المتقاعدات العسكريات والناشطات في خدمة المجتمع ومن المستفيدات من الجمعيات الخيرية والتعاونية ومؤسسات المجتمع المدني وعدد من المتطوعين الشباب.
وأضاف بني هاني أن صاحبي الجلالة مهتمان بتوفير كافة سبل الراحة للمعتمرين، فالتنظيم والاهتمام الموجودين لا يشعرك في أن هناك عدداً كبيراً من المعتمرين المشاركين في هذه البعثة، وهذا يدل على مدى تقديرهم لعملنا، الأمر الذي يُحفزنا إلى الإستمرار في العمل وتقديم الخدمات للمجتمع.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/05 الساعة 11:38