انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الخلايلة يعلّق: لهذا الأردنيون ثاني اتعس واشقى شعب بالعالم

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/21 الساعة 10:41
الأردن,مدار الساعة,الاردن,اليرموك,العراق,
مدار الساعة - علق النائب السابق رائد الخلايلة على مؤشر السعادة الذي نشر مؤخرا ووضع الأردن في المرتبة الثانية عربيا الأقل سعادة.
الخلايلة قال:
مهما كانت تصنيفات الغرب لنا والمعايير التي اعتمدوها للسعاده ليضعونا في المرتبه ١٤٣ في سلم السعادة اي بمعنى اننا ثاني اتعس واشقى شعب بالعالم فأنهم مخطئون!
لنا الحق في معرفة المرتكزات التي اعتمدوها لوضع هذه النتائج؟
لماذا نسيت هذه المعاهد بأن اتفاقية سايكس بيكو الجائرة التي صاغها مخموران هي من قصقصت ارداف بلاد الشام وفصلت شرق نهر الاردن عن البحر الابيض المتوسط وحرمته من نهر بردى والعاص واليرموك وبحيرتي الحوله وطبريه وحرمت الشعب من الاستمتاع بخيرات المياه التي تعتبر متنفساً للروح وتركتنا نواجه شظف الصحراء التي جعلت منا شعباً قاسياً عصبي المزاج.
نهبوا ارضنا واحتلوا قدسنا وقتلوا اطفالنا ورملوا نساءنا وبتنا لاجئين في ارض قاحلة ثم شتتوا اهلنا في سوريا والعراق وليبيا واليمن لينضموا الينا لاجئين فوق نازحين ننتظر كسرة خبز وباكيت بسكويت يسد رمقنا .
سياسة جوع ركع وقع الظالمه تم استخدامها بعنف من الصهيونيه الماسونيه لنصل الى ما وصلنا اليه من فقر وبطاله ثم تأتينا هذه الدول الظالمه لتطلب منا وبكل وقاحة أن نلملم جراحنا ونبتسم للجاني ونرحب بمن اغتصبنا ويتنافخوا شرفا بأنهم سعداء ونحن تعساء.
تباً لهم ولسعادتهم التي بنوها على جراح الآخرين.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/21 الساعة 10:41