انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ماذا قال الأمير حمزة بن الحسين عن أحداث الكرك في عزاء أحد الشهداء؟ - فيديو

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الأمير حمزة بن الحسين
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/22 الساعة 22:09
حجم الخط
آرام - قال الأمير حمزة بن الحسين في تعليقه على أحداث الكرك الأخيرة، إنه "متأكد بأن هناك دراسة لما جرى، وتصحيحاً للإجراءات"، داعياً إلى عدم الجزم بأن الإجراءات التي اتخذت في الكرك كانت "خاطئة أو ليست خاطئة".

جاء ذلك في مقطع فيديو بثه ناشطون على موقع يوتيوب، لجانب من تعزية الأمير حمزة لذوي الشهيد الرقيب خليل عباس الضروس في العين البيضاء بالطفيلة، الذي استشهد أثناء العملية الأمنية للقبض على مطلوبين في قرية قريفلا بالكرك.

وأضاف الأمير أن "الذين ارتقوا شهداء، والذي كان مسؤولاً عنهم في الموقع شعر أنه قد خسر أولاده، وأحس بنفس الألم كما لو كان الشهيد ابنه أو أخاه"، مؤكدا أن جميع الأردنيين شعروا بأنهم خسروا أولادهم وإخوانهم.

وقال: "الأخطاء تقع، وأنا متأكد أن هناك دراسة الآن لما جرى، وأن هناك إجراءات ستتخذ، لكن من الخطأ أنه بناءً على قيل وقال نحاسب أو نجزم بأن الإجراءات كانت خاطئة أو ليست خاطئة".


وقال لأحد الأشخاص المتواجدين في العزاء: "نحن إخوان وأهل، وكلنا فداء هذا الوطن وهذا التراب، وكلنا ابتداءً من جلالة الملك فما دون؛ كل واحد منا يتمنى أن يكون شهيداً، وأن يكون هو المصاب ولا يكون المصاب غيره، لأننا أهل وإخوان وعشيرة".

وأردف: "كل المواطنين يحملون نفس الهم، ومصابكم مصابنا دون مبالغة، وكل بيت أردني تأثر بما جرى".




مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/22 الساعة 22:09