انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

عمر العياصرة يشكر موسى المعايطة والهيئة على ذهابهم باتجاه تحويل امين عام حزب

مدار الساعة,انتخابات مجلس النواب الأردني 2024,الانتخابات البرلمانية الأردنية,الانتخابات النيابية الأردنية,مجلس النواب,الهيئة المستقلة للانتخاب
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/18 الساعة 19:05
حجم الخط
مدار الساعة - شكر عضو مجلس النواب عمر العياصرة اليوم المهندس موسى المعايطة والهيئة المستقلة للانتخاب على ذهابهم باتجاه تحويل امين عام حزب (من العيار الثقيل على وصف العياصرة) إلى المدعي العام.
وقال العياصرة في مداخلة له على قناة المملكة؛ أن هذا الإجراء يشيع الثقة في العملية الانتخابية في مواجهة الرشوة الانتخابية، ويردع من تسول له نفسه من أي ممارسة خاطئة في العملية الانتخابية.
وقال العياصرة اننا اليوم ونحن أمام تحديث سياسي؛ يعتبر مشروع جلالة الملك ويسعى إلى ضم الجميع من خلاله؛ فإن الرسالة للجميع وخصوصا الشباب ان هناك عين تراقب وهي الهيئة المستقلة للانتخاب تمنع أي ممارسة من شأنها الإساءة لهذا المشروع.
وختم العياصرة أن إجراء الهيئة كان جيداً وعلى المتابع أن يؤشر عليه بدلاً من أن يبقى الانتقاد سائداً؛ مؤكدا أن الرشوة الانتخابية ستبقى موجودة ولكن علينا التضييق عليها.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/18 الساعة 19:05