انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الهبارنة يكتب: استهداف ممنهج للأردن

مدار الساعة,مقالات
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/22 الساعة 16:04
حجم الخط

مدار الساعة - كتب: محمد الهبارنة

هناك فريق يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي كأداة لنشر الكذب والافتراءت وتأجيج الشارع الاردني على الأردن وبالأخص على جلالة الملك شخصيا.
بالإضافة إلى توظيف واستقطاب عناصر من يدعون أنفسهم بالمعارضة على الصعيد المحلي وخارج الوطن.
المتابع للمشهد الإعلامي في الشارع الأردني على الصعيد السياسي والاقتصادي والاجتماعي يلاحظ مشهداً إلكترونياً مسيطراً في ظل غياب المحتوى الإعلامي الرسمي المدافع.
إن المستوى الذي وصلت إليه لغة الخطاب لدى البعض وممن يدعون بانهم قادة رأي ومؤثرون ومعارضون سياسيون وأصحاب الفكر السياسي ويدعون بانهم معارضون عبر وسائل التواصل الاجتماعي بأن همهم مصلحة البلاد والعباد والخوف على الأوطان هم نفسهم من حولوا الخلاف السياسي والنقد الحكومي إلى تهم وشتائم وافتراءات قاصدين في حديثهم ذلك.
ونشاهد اليوم غياباً تاماً لتعظيم الإنجازات في المشهد المحلي وعدم وجود مدافعين عن الوطن من قبل الفعاليات الشعبية والسياسية الذين كان منهم ولازال داخل العمل.
ان واجبنا اليوم وليس غداً الدفاع عن وطننا وقيادتنا برد الروايات الكاذبة التي تستهدف وطننا ومليكنا المفدى ووجب على المعنيين تكثيف الجهود لذلك.
ولاشك بأن وطننا يواجه تحديات وظروفاً غير مسبوقة أرهقت اقتصادنا واثرت سلباً على المستوى المعيشي للمواطنين، غير أن الظروف الاستثنائية مهما كانت لن تكون سبباً في هدم الإنجاز الذي تحقق على مدار مئة عام.
ليست صدفة ما تحدث به احد رموز المعارضة من التحرك العسكري بالشمال والشرق الأردني ومحاولة التشهير وتشويه الحقائق واستهداف جلالة الملك والتي جميعها جاءت مع بعضها البعض بشكل ممنهج مدروس، ما يؤكد أن هناك شيئاً ما يلفت الإنتباه لذلك.
حمى الله وطننا وشعبنا ومليكنا وولي عهده الأمين
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/22 الساعة 16:04