انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

احمد سمارة الزعبي يتهم لونا حزبياً: طريقة لم نعهدها في الاعراف النقابية

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/24 الساعة 13:48
حجم الخط

مدار الساعة - اتهم نقيب المهندسين الأردنيين، أحمد سمارة الزعبي، "لوناً سياسياً" بالاستقواء "على الهيئة العامة بطريقة لم نعهدها في الاعراف النقابية".

جاء ذلك في كلمة لنقيب المهندسين تحدث فيها عن تعليق اجتماع الهيئة العامة الاستثنائي الذي عقد اليوم الجمعة (24 - 12 - 2021 ) لمناقشة التعديلات المقترحة على قانون نقابة المهندسين الأردنيين.
وقال الزعبي "عقدت الهيئة العامة اليوم وقد التزمنا بالقانون والنظام ولكن يبدو ان هناك قرارا لدى لون يمثل تيارا سياسيا لا يريد هذه التعديلات.. لقد تم الاستقواء اليوم على الهيئة العامة بطريقة لم نعهدها في الاعراف النقابية"
وأضاف الزعبي "تحدث عدد من الزملاء في الهيئة ثم علقنا النقاش على المقترحات لصباح يوم الاثنين الساعة التاسعة صباحا لنترك للزملاء والزميلات على كامل مساحة الوطن الحبيب القرارا معبرين سلفا عن احترامنا لقرار الهيئة العامة في قبول او رفض هذه التعديلات".
وشدد الزعبي "نحن في نقابة المهندسين نرفض بشكل قاطع استقواء لون حزبي يرفض المشاركة ويريد الاستحواذ على مقدرات النقابة ان الهتافات داخل اجتماع الهيئة العامة اليوم هي طعنة في العمل النقابي والمهني".
مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/24 الساعة 13:48