انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

بيان صادر عن لجان خدمات والهيئات الاستشارية في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/30 الساعة 10:23
فلسطين,مدار الساعة,الأردن,الملك عبدالله الثاني,الاردن,

مدار الساعة - اصدرت لجان خدمات والهيئات الاستشارية في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين بياناً جاء فيه:

ونحن نتفيأ ظلال الديمقراطية التي ارتضيناها جميعا منهج حياة تتحقق فيها كرامة الإنسان الأردني وحريته في التعبير ضمن ثوابت الوطن والقانون والحفاظ على امنه واستقراره والسلم المجتمعي فيه، فإننا نؤكد ان اي دعوة أو دعوات لغايات تحشيد الناس تحت مسميات متعددة وخارج نطاق القانون والمصلحة العليا للوطن نعتبرها دعوات وخاصة في ظل هذه الظروف الحساسة التي تمر بها المنطقة لا تخدم إلا اعداء الوطن وانحراف عن البوصلة والنهج الذي توافق عليه الأردنيون جميعا تحت ظل قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني المفدى في تصليب جبهتنا الداخلية وتأصيل كل القيم والثوابت التي ضحى الاردن دوما من أجلها وعلى راسها قضية فلسطين تحت راية واحدة.. راية الهاشميين الأخيار.
لنكن يدا واحدة في تعزيز دولة المؤسسات والقانون ولنستمر في في عملية البناء والتنمية الشاملة ليبقى الاردن عزيزا كريماً وسيبقى ولاؤنا للعرش الهاشمي المفدى مؤمنين جميعا بهويتنا الوطنية الأردنية الجامعة.. نجمع ولا نفرق يحكمنا دائما القانون والمصالح العليا للوطن.
إن التعبير عن أي وجهة نظر أو رأي يكون ضمن القنوات الدستورية والأدوات الديمقراطية وطبقاً للقانون... فلا حرية بدون قانون ولا استقواء على راي الأغلبية المؤمنة بثوابت الاردن الأبي.
حمى الاردن وطنا حرا نفاخر به الدنيا.
وحمى الله العرش الهاشمي المفدى وقائد المسيرة المظفرة جلالة الملك عبدالله الثاني المفدى.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/30 الساعة 10:23