انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

أبناء المملكة يُسلِّمون «الدفاع المدن» رسالة دعمهم وتقديرهم لجهودهم

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/08 الساعة 20:30
مدار الساعة,الدفاع المدني,الأردن,الملك عبدالله الثاني,

مدار الساعة - سلّم المشاركون في البرنامج الوطني الشبابي " أبناء المملكة " ، رسالة لمدير الدفاع المدني العميد أنور الطراونة ، يدعمون فيها ويقدرون الجهود العظيمة التي تبذلها مديرية الدفاع المدني ، في سبيل الحفاظ على الأرواح والمُمتلكات .

وجاء تسليم الرسالة في نهاية أعمال الجلسة الحوارية ، التي عُقدت مؤخراً ضمن إجراءات السلامة العامة في دارة أبناء المملكة ، وحملت عنوان " الدفاع المدني .. هدية الملك للشعب " ، والتي تحدث بها العميد أنور الطراونة وحاوره الشباب ، حول مهام مديرية الدفاع المدني ، والدور الذي تقوم به في الحفاظ على السلامة العامة والوطنية .
مدير البرنامج الوطني " أبناء المملكة " أشرف الكيلاني ، والذي بدوره قرأ نص الرسالة أمام مدير الدفاع المدني والحضور ، قال بأنّ تقديم هذه الرسالة لمديرية الدفاع المدني ، هو بمثابة التقدير للجهود التي تبذلها مديرية الدفاع المدني ، في الحفاظ على سلامة الوطن والمواطن .
وأضاف الكيلاني أننا نحن في أبناء المملكة ، نُقدر عالياً الجهود العظيمة ، والتضحيات الكبيرة التي يُقدمها رجال الدفاع المدني ، على مدار الساعة وفي أحلك الظروف ، من أجل حماية أرواح وممتلكات المواطنين والمقيمين على الأرض الأردنية .
وفيما يلي نص الرسالة التي سلّمها المشاركون للعميد أنور الطراونة ؛
السادة مديرية الدفاع المدني المحترمين ،، تحية طيبة وبعد :
" نحن أبناء المملكة ؛ نُمثل مختلف أطياف وشرائح المجتمع الأردني ، نقفُ خلف جهودكم وندعمُها ، والتي تبذلونها في الحفاظ على السلامة العامة في أُردننا الحبيب ، سائلين الله التوفيق لكم في مَسعاكم ، وتحت مظلة قائد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه " .


مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/08 الساعة 20:30