انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

فيراتي يستغل اصابة زميله للتسجيل.. (فيديو)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/07 الساعة 13:07
مدار الساعة,

مدار الساعة - أثار هدف اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي الكثير من الانتقادات خلال مباراة فريقه باريس سان جيرمان أمام نظيره باستيا في الأسبوع السادس والثلاثين من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتقدم أصحاب الأرض على ملعب "حديقة الأمراء" في الدقيقة 32 عن طريق لوكاس مورا، ليعود فيراتي بعد مرور ثلاث دقائق فقط لتسجيل الهدف الثاني، لكن بطريقة لم ترض لاعبي فريق باستيا، وكذلك رواد مواقع التواصل.

وقبل الهدف بقليل سقط اللاعب بليس ماتودي على أرض الملعب إلى جانب مرمى حارس باستيا جان لويس ليكا، الذي اتجه نحو خصمه للاطمئنان على حالته، إضافة إلى رفع لاعب سان جيرمان، الألماني جوليا دراكسلر يده مطالباً إيقاف الهجمة.

هذا الأمر لم يمنع فيراتي من إطلاق تسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء هزت شباك الحارس لوكا الذي عاد إلى مرماه لكنه لم يتمركز بشكل جيد، ليثير هذا الأمر غضب الزوار، والذين خسروا بخماسية نظيفة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/07 الساعة 13:07