انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

حامد فوزي حسونة واعد بمواهب عديدة (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - تولد المواهب مع مولد أصحابها ويكثر الحديث عنهم منذ صرختهم الاولى في الحياة.

ولكن علماء الطب تعرّفوا على اسرار الاطفال وهم في بطون امهاتهم فمن الأطباء من تنبأ بأن هذا الطفل سيكون كثير الحركة او مشاكساً والتنبؤات كثيرة .

رياضياً اجمع كشافو ومدربو الرياضة ان اللاعب او الموهوب يُعرف من حركة يقوم بها وعادة ما تكون في لعبة واحدة الا ان حامد فوزي حسونة جمع مواهب في شخص واحد.

هذا الموهوب من

مواليد: 7-6-2007 وفي الصف: السابع وتحتضنه مدرسة المدينة الرياضية النموذجية.

يعشق الاختراعات ، والألعاب الخفية، ومتيم بالطيور والحيوانات ويحب الصيد، وحلمه أن يصبح طبيبا بيطرياً مع ان مظهره الجميل -اللهم لا حسد-يؤكد انه متيّم رياضياً وأنه على طريق النجومية يسير .

مارس رياضة التايكواندو على فترات ، وتستهويه الألعاب الالكترونية ، لديه قناة على اليوتيوب خاصة بالتحديات، وهو بارع في تصميم الفيديوهات .

حركة جميلة ورائعة يغازل بها كرة القدم فيتبادر لمن شاهده اول مرة ، الساحر نجم العالم الأرجنتيني ميسي في مرحلة الطفولة، وإن لم يكن حامد هذا النجم فهو بالتأكيد برشلوني الهوى، ومن عشق برشلونة كسب عشق كرة القدم وكسب المشاهدة العابرة لقارات العالم أينما حل هذا الفريق الذي يحظى بجماهيرية عالمية لا ينافسه عليها فريق، لا بل كسب المباراة وفاز بالبطولة.

حامد ملتزم التزاماً كاملاً

منذ عامين بالصلاة، فهل يتعظ والده به دينياً ورياضياً ولو بلعبة واحدة، باعتبار المواهب لا تُكتسب بالوراثة من كل الآباء او حتى من بعضهم، ولله في خلقه شؤون.

ولحامد طول العمر .

مدار الساعة ـ