انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بالفيديو.. عراقي محجور في الاردن يكشف المستور (شاهد)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/17 الساعة 15:17
حجم الخط

مدار الساعة - تغريد قرقودة - اذا كان هناك من دعوة يوجهها القاصي والداني من الاردنيين والأشقاء العرب وفي العالم تجاه الاردن فإن الدعاء بأن يحفظ الاردن بأمنه واستقراره وأن يظل عصياً على الفقر والجوع وتحدي الازمات وتذليلها والخروج منها معافى.

أزمة كورونا التي هزت العالم اجمع كشفت ان الاردن عصي بفضل الله وعزيمة ابنائه على الاستسلام للأزمات مهما كانت شدتها وخطورتها وتهديدها.

عراقي محجور في الاردن ينسف كل الكذب الذي يقول ان الدول والأشخاص قوتهم وحضورهم بما يرصدونه من مليارات الدنانير والدولارات وكل أشكال العملات.

يقول المواطن العراقي ان هذا الاردن المحدود بموارده يضع كل امكانياته لمواجهة فيروس كورونا من خلال وضع المحجور عليهم من هذا الوباء في افخم فنادق المملكة ويوفر لهم أطيب الطعام.

بالمقابل يشتم هذا العراقي الدول وأصحاب المليارات الذين يكنزونها بعيداً عن اوطانهم ومواطنيهم لا بل يضعون من تم الحجر عليهم في مساكن لا ترقى الى مساكن الحيوانات.

هل يتعظ بعض الاردنيين المحجور عليهم والذين يريدون الحجر عليهم في منازلهم؟

مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/17 الساعة 15:17