انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

الملكية الأردنية: تمديد الموافقة على تسيير رحلات لبيروت حتى الجمعة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملكية الأردنية,هيئة تنظيم الطيران المدني,وزارة الخارجية وشؤون المغتربين
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/06 الساعة 18:34
حجم الخط
مدار الساعة - قال الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية، سامر المجالي، الثلاثاء، إن هيئة تنظيم الطيران المدني تمدد الموافقة على تسيير رحلات الملكية إلى بيروت حتى يوم الجمعة المقبل.
وكانت الشركة قد أعلنت، الاثنين، عن تسيير ثلاث رحلات الاثنين والثلاثاء والأربعاء لنقل المسافرين الأردنيين الراغبين بالعودة من بيروت إلى عمّان.
ويأتي ذلك استجابة لتوجيهات وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بالطلب من الأردنيين المقيمين والموجودين في لبنان مغادرة الأراضي اللبنانية بأقرب وقت ممكن في ضوء التطورات التي تشهدها المنطقة.
وأكدت الشركة في بيان، حرصها الدائم على خدمة الأردنيين وتقديم جميع التسهيلات اللازمة لهم، وهو ما يأتي كجزء من رسالتها وواجبها الوطني.
وتأتي هذه الخطوة من الملكية الأردنية لمساعدة المواطنين الأردنيين في العودة من لبنان إلى أرض الوطن سالمين، حيثُ ستُشغل الملكية ثلاث رحلات في هذه المرحلة وبالتنسيق مع السلطات المعنية وحسب المستجدات في حينه.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/08/06 الساعة 18:34