انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

جامعة الزرقاء تشارك في ندوة حوارية حول حوادث المرور

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/28 الساعة 15:43
جامعة الزرقاء,مدار الساعة,الأردن,اقتصاد,

مدار الساعة - شارك طلبة من جامعة الزرقاء في الندوة الحوارية التي نظمتها غرفة تجارة الزرقاء بعنوان "كفى لنزيف الطرق"، بحضور مدير شرطة محافظة الزرقاء العميد الدكتور علي الزعبي.

تهدف الندوة التي نظمها المعهد المروري الأردني والشرطة المجتمعية إلى التوعية بحوادث السير التي أصبحت تحصد أعداداً كبيرة من المواطنين، وتتسبب بخسائر مادية واقتصادية كبيرة يتكبدها المواطن والدولة.

وذكر مدير مكتب تنمية وخدمة المجتمع في عمادة شؤون الطلبة الدكتور سليم الخطيب الذي اشرف على مشاركة الطلبة إن هذه المشاركة تأتي كمكون من مكونات إستراتيجية الجامعة في خدمة المجتمع المحلي.

وأضاف أن مشاركة الطلبة في هذه الفعالية تهدف إلى تزويدهم بالمعلومات والإجراءات الوقائية التي يمكن إن تحد من حوادث المرور.

جدير بالذكر أن الندوة التي عقدت في معظم محافظات المملكة قد عرضت أفلاماً قصيرة تبين الأسباب التي تؤدي إلى وقوع الحوادث المرورية، وقد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/28 الساعة 15:43