انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب أسرار ومجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية شهادة الموقف مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

جامعة الزرقاء تشارك في ندوة حوارية حول حوادث المرور

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/28 الساعة 15:43
مدار الساعة, أخبار الجامعات الأردنية,جامعة الزرقاء,الأردن,اقتصاد,

مدار الساعة - شارك طلبة من جامعة الزرقاء في الندوة الحوارية التي نظمتها غرفة تجارة الزرقاء بعنوان "كفى لنزيف الطرق"، بحضور مدير شرطة محافظة الزرقاء العميد الدكتور علي الزعبي.

تهدف الندوة التي نظمها المعهد المروري الأردني والشرطة المجتمعية إلى التوعية بحوادث السير التي أصبحت تحصد أعداداً كبيرة من المواطنين، وتتسبب بخسائر مادية واقتصادية كبيرة يتكبدها المواطن والدولة.

وذكر مدير مكتب تنمية وخدمة المجتمع في عمادة شؤون الطلبة الدكتور سليم الخطيب الذي اشرف على مشاركة الطلبة إن هذه المشاركة تأتي كمكون من مكونات إستراتيجية الجامعة في خدمة المجتمع المحلي.

وأضاف أن مشاركة الطلبة في هذه الفعالية تهدف إلى تزويدهم بالمعلومات والإجراءات الوقائية التي يمكن إن تحد من حوادث المرور.

جدير بالذكر أن الندوة التي عقدت في معظم محافظات المملكة قد عرضت أفلاماً قصيرة تبين الأسباب التي تؤدي إلى وقوع الحوادث المرورية، وقد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/28 الساعة 15:43