مناسبات اردنيات اقتصاديات دوليات برلمانيات رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس وفيات مقالات مجتمع مقالات مختارة دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

المحامي بشير المومني ينكر البيان المنسوب لعشيرة المومني

مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/19 الساعة 22:58
المحامي بشير المومني ينكر البيان المنسوب
مدار الساعة - رد المحامي بشير المومني على بيان منسوب لابناء عشيرته.
وقال المومني في رده:
استغرب صدور مثل هكذا بيان في مثل هذا التوقيت ليتزامن مع بيانات لعشائر اردنية كريمة ويبدو ان الجهة التي تقف خلف هذه البيانات واحدة وهدفها التحريض والتشويش
مثل هذه البيانات ( مجهولة النسب) لا يمكن ان تعبر عن مواقف عشائرنا الاردنية وما فيها من تباينات بالرأي ويرفضها كل انسان اردني مثقف لاسيما انها تشتمل على مغالطات واخطاء وصياغة لا تليق بعشائرنا الكريمة وتشي بأمية من اوكلت اليه علما انه جرى التواصل مع العديد من ابناء العشيرة والتحري عن مصدر هذا البيان المزعوم نسبته لعشيرة المومني ولم يتبنى هذا البيان اي عاقل من ابناء العمومة او يدعي علمه به او بمن يقف خلفه.
وكان الشيخ أحمد تركي عبيدات، اصدر مساء اليوم الاربعاء، بيانا جاء فيه:
طالعتنا اليوم الأربعاء ١٩ يناير ٢٠٢٢م بعض المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الإجتماعي ، ببيانٍ مذيل باسم عشيرة العبيدات ، يتحدث بالشأن الوطني العام ، يقترح فيه منظمو البيان ويرفضون ويطالبون. ولأننا جميعاً تحت مظلة القانون وأن المواضيع التي تطرق لها البيان قد مرت عبر القنوات الدستورية ، فهي وحدها من يتحمل صوابية أو خطأ تلك القرارت.
وحفاظاً على وحدة العشيرة وحرصها على الوطن من أي مسّ ، وباسم عشيرة العبيدات التي ما توانت يوما في تقديم التضحيات ، والدفاع عن قضايا الأمة والوطن جيلا بعد جيل ، فإننا حريصون على كل الوشائج التي تعزز قيم المواطنة الصالحة كما حرصنا على لحمة العشيرة والأهل ، يدفعنا إيماننا بأننا كنا ولا نزال جندٌ وحماةٌ لوطنٍ نفديه بدمائنا وأرواحنا ، قدوتنا جدنا الشيخ كايد العبيدات شيخ شهداء الوطن .
وعليه... نذكر الأهل أن ما ورد في البيان لم يكن نتاجا لتشاورٍ واجتماعات ، ولا يعلم بمحتواه إلا منظموه ، وبالتالي فهو يعبر فقط عن رأي من نظمه، مذكرين الجميع بأن في أعناقنا منذ زمن الأجداد عهداً وعقداً للحفاظ على الوطن بقيادته الهاشمية، داعين المولى أن يمنّ على جلالة قائدنا حفظه الله بالقوة والعزم والبصيرة لرفعة الوطن ، وأن يهبه البطانة الصالحة .
والله من وراء القصد
الشيخ أحمد تركي عبيدات
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/19 الساعة 22:58
#اخر الاخبار