مناسبات اردنيات اقتصاديات دوليات برلمانيات رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس وفيات مقالات مجتمع مقالات مختارة دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الطريقة الصحيحة لغسل عبوات المياه

مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/18 الساعة 13:34
الطريقة الصحيحة لغسل عبوات المياه
مدار الساعة - شاركت خبيرة تنظيف الطريقة الصحيحة لتنظيف عبوات المياه، وكشفت أن هذه العبوات يمكن أن تصبح أرضًا خصبة لتكاثر البكتيريا الضارة.
وقالت ليزلي ريتشيرت إنه إذا بدأت رائحة الماء تختلف قليلاً أو لم يكن طعمها طازجًا، فقد حان الوقت لتغيير عاداتك والبدء في غسل العبوة بشكل متكرر، مضيفة أن الجراثيم والعفن الفطري تنمو في الأماكن الرطبة والمظلمة، لذا فإن الجزء الداخلي من زجاجة الماء هو المكان المثالي، لذلك يجب غسلها بعد كل استخدام.
و في حديثها إلى Apartment Therapy قالت ليزلي "ستنمو الجراثيم على عبوات المياه القابلة لإعادة الاستخدام بعد كل استخدام. وبسبب حقيقة أن العفن الفطري ينمو في المناطق الرطبة والمظلمة، دعنا نقول فقط أن هذه ليست حاوية قد ترغب في شرب أي شيء منها".
و قالت ليزلي إنه مع الزجاجة ذات الغطاء اللولبي، من المهم فصل القطعتين ووضعهما في غسالة الأطباق، ثم عليك من وقت لآخر استخدام أقراص تنظيف فوارة، ونقع عبوة الماء مع وتركها طوال الليل، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/18 الساعة 13:34
#اخر الاخبار