مناسبات اردنيات اقتصاديات دوليات برلمانيات رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس وفيات مقالات مجتمع مقالات مختارة دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

جامعات تؤخر دوام الإثنين (أسماء)

مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/16 الساعة 15:02
جامعات تؤخر دوام الإثنين (أسماء)
مدار الساعة - قررت الجامعة الهاشمية تأخير دوام يوم غد الإثنين لغاية الساعة التاسعة والربع صباحا بسبب الظروف الجوية.
كما قررت جامعة الطفيلة التقنية تأخير دوام يوم الغد إلى الساعة التاسعة صباحا.
العلوم الاسلامية
وقرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة ارجاء دوام الطلبة والعاملين في الجامعة ليوم غدٍ الاثنين إلى الساعة العاشرة صباحاً. واستثنى القرار الوحدات والدوائر التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك.
البترا
وأعلنت جامعة البترا عن تأخير دوام يوم غد الاثنين حيث قرر رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مروان المولا تأخير دوام الجامعة ليوم غدا الاثنين الموافق 17-1-2022، حتى الساعة (10:00) صباحاً
ويأتي هذا القرار حرصاً على سلامة الطلبة والعاملين فيها ويستثنى من هذا القرار من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك.
اليرموك
كما قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور اسلام مساد تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الاثنين الموافق 17/1/2022 إلى الساعة التاسعة صباحاً، لمختلف كليات ووحدات الجامعة، وذلك حفاظا على سلامة طلبة الجامعة والعاملين فيها في ظل الظروف الجوية السائدة، على أن يستثنى من القرار الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.
كما وتقرر ترحيل موعد امتحانات الطلبة المقررة غدا الاثنين في الساعة 8:30 صباحا إلى الساعة 3:00 عصرا، حيث تم إبلاغ الطلبة بذلك عبر بريدهم الالكتروني.
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي كانت قد قالت إن قرارات تعطيل الدوام بسبب الظروف الجوية السائدة مناطة برئاسة الجامعة أو عمادة الكلية الجامعية المعنية.
وأكد الناطق باسم الوزارة الدكتور مهند الخطيب، أن قرار تعطيل الدوام في الجامعات والكليات ليس من صلاحيات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، متمنيا السلامة للجميع خلال الظروف الجوية.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/16 الساعة 15:02
#اخر الاخبار