طبيشات يولم لكبار المتقاعدين المدنيين والعسكريين في اربد (صور)

 مدار الساعة -  اقام رجل الاعمال الاردني المغترب في امريكا حسن محمد طبيشات امس حفل عشاء تكريمي لعدد من المتقاعدين العسكريين والمدنيين حضره وزراء واعيان ونواب سابقون وعدد من كبار المتقاعدين العسكريين وعدد من المرشحين المفترضين لرئاسة وعضوية مجلس بلدية اربدالكبرى .

وقال طبيشات في حفل التكريم الذي استضافه مطاعم ابو رياض ان هذه المبادرة جاءت تقديرا ووفاء لعطاء هؤلاء المتقاعدون الذي خدموا الوطن والمواطن على حد سواء وشكلواالقدورة في العمل والاخلاص والتفاني.
وتطرق بعض الحضور في كلماتهم الى اهمية المشاركة في الحياة العامة ونحن نقف على اعتاب مرحلة جديدة في المسيرة الاصلاحية والمشروع النهضوي الذي يقوده جلالة الملك عبدالله الثاني بعزيمة واصرار.
واكد متحدثون اهمية تحفيز الاستثمار في المحافظات وفق نهج تشاركي بين القطاعين العام والخاص بما يعزز فرص التنمية المستدامة وخلق فرص عمل جديدة ودعوا الى خلق علاقة تشاركية فعالة بين الجامعات والقطاع الخاص بما يخدم توسيع دائرة الاستثمار واستغلال الفرص المتاحة لذلك والتاكيد على اهمية معالجة الثغرات والاختلالات التي تعيق الاستثمار سواء كانت تشريعية او بيروقراطية.
واجاب وزير البلديات السابق وعضو اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية على استفسارات بعض الحضور فيما يتصل بالحكم المحلي ومشروع قانون الادارة المحلية 
 وثمن الحضور في الحفل الذي اداره الزميل محمد قديسات مبادرة طبيشات التي تدلل على معاني وقيم الوفاء والارتباط بالوطن والتواصل مع ابنائه والاستثمار فيه.
وقام الوزير الاسبق الدكتور خالد العمري/رئيس مجلس امناء جامعة اليرموك بتوزيع الدروع التقديرية على المكرمين في حين قدم الفنان عمر السقار وصلة غنائية تغنت بالوطن وقيادته ومؤسساته ورجالاته.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية