اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

قانون

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/05 الساعة 00:14
قانون,مدار الساعة,اردن,البرلمان,

.. إذا عارضت مثلا إضافة كلمة أردنيات على الدستور، هل سيترتب علي أن أدفع ثمن موقفي..؟ هل مثلا من الممكن إذا مررت من أمام حضانة.. أن تطاردني المعلمات بالحجارة ويصرخن: (هيو المتخلف).. أو مثلا إذا دخلت بالخطأ لمؤتمر عن الجندر برعاية مؤسسة من مؤسسات الأن جي أوز.. تصرخ واحدة وتقول: (الرجعي إجى).. ثم يتم قذفي بعلب الماء.. وتنفعل سيدة وتقصفني بحقيبتها..

أريد أن أدفع ثمنا قاسيا لهذا الأمر, أريد هجوما كاسحا.. على كل مواقع التواصل الاجتماعي، أريد مقاطعة عارمة.. مسيرة نسائية تخرج من أمام البرلمان وترفع شعار: (هذا المعتوه.. عبء على المجتمع).. وأن يتدخل تيار سياسي ما ويصدر بيانا شديد اللهجة يطالبني بدفع ضريبة قاسية، والمدام (لوسي) تؤيد.. أنا لا أعرف من هي المدام (لوسي) لكن لابد من مؤيدين للبيان..
أريد بصراحة أن أمشي في البوليفارد.. وفجأة تلمحني مجموعة من الصبايا المتحمسات والجميلات بالضرورة، ويقمن بهجوم كاسح علي.. يقمن ببطحي وواحدة منهن (تفشخني).. وحين تأتي الشرطة يتم اصطحابي للمخفر واتقدم بشكوى مرفقة بتقرير طبي يؤكد وجدود كدمات في الوجه والصدر.. ولكن الضابط يحفظ الشكوى ولا يتم اتخاذ أي اجراء بحق الصبايا.. أريد اثناء عملية الانقضاض علي أن أصرخ بوجوههن: (حرام عليكن.. حرام ليش كل هالقسوة.. يا ظالمات)..
أريد أكثر من ذلك، مثلا أن أن اذهب للبنك.. وترفض موظفة خدمتي وتصر على طردي.. وتكتب الصحافة الصفراء خبرا يقول: طرد عبدالهادي راجي عدو النساء من البنك.. وتتعاطف القوى السياسية مع الصبية التي طردتني.. ويتم تناقل بعض الإشاعات التي تؤكد أنها لم تقم بطرده فقط بل قامت: (بشمطه بالمكبس على وجهه).. وإشاعات أخرى تؤكد أنها.. قذفته بسلة الأوراق التي أمامها وصرخ الزميل المجالي قائلا: (حرام عليك يا ظالمة)..
أريد أن تخرج سيدة مثل المدام سوزان، وتطالب بسحب الجنسية مني.. وتتهمني بأني أشكل خطرا على المجتمع، وتتم حملة مقاطعة لي: منع دخولي (المولات)، ومنع تداول أي مقال لي, ومن الممكن أن تطور الحملة وتحمل شعار (افشخوه)..
هذا القانون بصراحة، أخاف أن يصنع فجوة بين الذكر والأنثى..
Abdelhadi18@yahoo.com
الرأي
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/05 الساعة 00:14