حفل تكريم للقطارنة في التلفزيون الأردني (صور)

مدار الساعة - إبراهيم السواعير - في حفل بهيج صباح أمس، في قسم الإخراج بمديرية البرامج بمؤسسة الإذاعة والتلفزيون، كرّم مخرجون ومدراء زميلهم المخرج رامز عيد القطارنة، مؤكّدين ما تمتّع به من مهنيّة وحضور طيلة 24 عاماً، كان خلالها مثالاً للموظف النشيط المخلص في عمله.
وفي الحفل، الذي حضره مدير الإذاعة الأردنية عطوفة  المخرج مهند الصفدي وعدد من المخرجين والصحفيين والأصدقاء، سلّم رئيس قسم الإخراج في التلفزيون الأردني المخرج محمد  المحاميد للزميل السابق المخرج القطارنة درع التكريم، معتبراً ذلك واجباً تمليه الزمالة والوفاء تجاه زميل له حضوره واحترامه في ما قدّم من أعمال خلال فترة عمله، إضافةً إلى ما تمتّع به من احتراف ومبادرة وعلاقات طيبة وأفكار خلاقة طيلة مسيرته المهنيّة.
وتحدث المخرج الدكتور علي الشوابكة نيابةً عن زملائه عن الأثر الطيب الذي تركه الزميل القطارنة، متمنياً له المزيد من التقدم والنجاح، خلال عمله في وزارة الثقافة، مؤكدا الأثر المهني الذي يتركه في كلّ موقعٍ يكون فيه.
بدوره، أعرب المخرج القطارنة عن شكره وتقديره للشعور الأخوي والمبادرة الكريمة التي قام بها زملاء أعزاء تربطه بهم ذكريات جميلة، وهو ما يعزز الروابط التي لا تنتهي بين الزملاء بعد انتهاء الخدمة أو العمل في قطاع آخر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية