اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أرتيتا: مشكلة أوباميانج حُلت منذ وقت طويل

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/09/24 الساعة 21:03
مدار الساعة,ميديا,

مدار الساعة - يدعم ميكيل أرتيتا، المدير الفني لآرسنال، مهاجمه بيير إيميريك أوباميانج من أجل التألق أمام توتنهام، الأحد المقبل، بعد استبعاده من مباراة ديربي لندن في الموسم الماضي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.إيه.ميديا"، أنه يُتوقع أن يقود أوباميانج الفريق، عندما يلتقي ضيفه توتنهام على ملعب الإمارات.
وتمت إراحة أوباميانج (32 عاما) من خوض المباراة، التي فاز فيها آرسنال بثلاثية نظيفة على ويمبلدون، في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، الأربعاء الماضي.
وكان أوباميانج سيرتدي شارة قيادة الجانرز، في ديربي شمال لندن الماضي، الذي أقيم في آذار/مارس، لكنه اُستبعد من الفريق حينها، بعدما خرق بروتوكول ما قبل المباراة الخاص بالنادي.
وأتى قرار أرتيتا بثماره حيث فاز فريقه (2/1)، وقال عقب المباراة إنه استبعد أوباميانج، للحفاظ على "أساس" النادي على المدى الطويل.
وترك أوباميانج وقتها الملعب، دون أن يكمل جلسة الإحماء مع بقية اللاعبين البدلاء، الذين لم يتم الاستعانة بهم.
لكن أرتيتا أكد أن هذا الأمر تم حله منذ وقت طويل، وكان سعيدا بأداء أوباميانج طوال الموسم، رغم أنه سجل هدفا وحيدا حتى الآن، في النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال عن استبعاد أوباميانج: "كانت هذه واقعة، وكان علي اتخاذ القرار".
وأضاف: "فعلت هذا يوم المباراة، والآن أعتقد أن أوباميانج في موقف مختلف.. ولا يعني هذا أنه كان في موقف سيئ في ذلك الوقت".
وأردف: "الآن هو يقدم أداءً جيدًا، أعتقد أن الطريقة التي لعب بها في بيرنلي، حتى لو لم يسجل هدفا، كانت استثنائية، لذا نتوقع منه الاستمرار في فعل نفس الأمر".
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/09/24 الساعة 21:03