بعيدة عن السياسة! .. ترامب يدعو بايدن لمواجهته في حلبة للملاكمة.. سأسقطه في ثوانٍ

 مدار الساعة - قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الخميس 9 سبتمبر/أيلول 2021، إنه يود مقابلة الرئيس جو بايدن في حلبة الملاكمة، مشيراً إلى أنها ستكون معركة سهلة، وتعهد بإسقاطه في ثوانٍ، وفق ما نشره موقع مجلة "نيوزويك" الأمريكية.

 
تصريح ترامب جاء خلال مشاركته هاتفياً في مؤتمر صحفي للترويج لمباراة ملاكمة احترافية ستقام غداً السبت في الولايات المتحدة بمناسبة الذكرى العشرين لتفجيرات 11 سبتمبر/أيلول 2001.
 
رداً على سؤال خلال المؤتمر الصحفي قال دونالد ترامب: "إذا كان عليّ اختيار شخص لأنازله في حلبة ملاكمة، فإنني أعتقد بأن أسهل نزال سيكون مع جو بايدن؛ لأنه سيكون نزالاً سريعاً جداً، وسأسقطه أرضاً خلال الثواني الأولى".
 
المجلة الأمريكية أشارت إلى أن ترامب أصرّ على أن جو بايدن سيكون "في ورطة كبيرة"، وتوقع أن الرئيس "سوف يسقط في غضون الثواني القليلة الأولى".
 
نال تصريح الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ضحك وتصفيق من الملاكميْن اللذين سيشتركان في النزال، وهما إيفاندر هوليفيلد وفيكتور بلفورت، فضلاً عن الحاضرين في المؤتمر الصحفي.
 
من المتوقع أن يشارك ترامب وابنه البكر في التعليق الصوتي على مباراة الملاكمة الاحترافية التي ستجمع هوليفيلد وبلفورت في أحد فنادق مدينة هوليوود بولاية فلوريدا (جنوب شرقي أمريكا)، ومعروف عن ترامب حبه لمباريات الملاكمة ومتابعتها.
 
قال الرئيس السابق في بيان: "أحب المقاتلين الكبار والمعارك الكبيرة"، وأضاف: "إنني أتطلع إلى رؤية ليلة السبت هذه ومشاركة أفكاري في الصف الأول في الحلبة. لن ترغب في تفويت هذا الحدث الخاص".
 
 
كان دونالد ترامب لجأ سابقاً إلى الملاكمة من أجل تمرير رسائل سياسية لخصومه؛ إذ نشر في 27 نوفمبر/تشرين الثاني 2019 صورة مركبة له في شكل ملاكم مفتول العضلات عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك.
 
إذ ظهر ترامب في الصورة على هيئة ملاكم عاري الصدر، ويرتدي قفازين وحزام الفوز؛ كأنه بطل منتصر بعد مباراة ملاكمة. ولم يرفق الرئيس الأمريكي آنذاك أي تعليق مع الصورة، وقال عدد من متابعيه عبر الموقع إنها ترمز إلى أن ترامب قادر على الخروج فائزاً في معركته السياسية مع الديمقراطيين.




جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية