اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

يكشف عن الطريقة الصحيحة لاستخدام وسادة السفر

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/07/14 الساعة 19:20
مدار الساعة,

مدار الساعة - مع عودة العالم ببطء إلى الحياة الطبيعية وفتح مجالات الطيران، يخطط الكثيرون لقضاء عطلة ممتعة خارج البلاد.

وتتضمن الرحلات طويلة المدى ساعات من الجلوس على مقعد الطائرة، مما يفرض الحاجة إلى وسائل للنوم والراحة، ومن بينها وسادة النوم المخصصة للطائرة التي تساعد على الاسترخاء في مساحة ضيقة.
وشارك أحد مستخدمي تيك توك مؤخراً مقطع فيديو قال فيه إن الكثيرين يستخدمون وسادة السفر بشكل خاطئ، وحقق الفيديو أكثر من 12 مليون مشاهدة منذ نشره على الموقع.
وشارك المستخدم Sidneyraz مقطع فيديو إرشادي بعنوان "يمكنك بالفعل النوم على متن الطائرة '، وأوضح أن وسائد السفر يجب أن توضع في الواقع في مقدمة عنقك وليس خلف العنق، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
وأضاف "هذا شيء كنت أتمنى أن أعرفه عندما كنت في الثلاثينيات من عمري. وسائد السفر يجب أن تكون في المقدمة، بينما أضع البطانة تحت ذقني. أنا مرتاح جدا".
وبعد رؤية المئات من الأشخاص يضعون الوسائد بنفس الطريقة في المطارات والرحلات، أصيب المشاهدون بالذهول بعد تجربة ذلك بأنفسهم وإدراكهم أنهم ارتكبوا خطأً فادحًا لسنوات.
وقال أحد المشاهدين "ربما هذا هو السبب في أنني أجد الوسائد دائمًا غير مريحة"، وكتب آخر "نعم وضعها في الخلف يدفع رأسك للأمام في وضع غريب، وإذا كنت قصيرًا والمقعد إلى الأمام يصبح الوضع أسوأ"، وقال مستخدم ثالث "هذا منطقي للغاية أشعر بالصدمة لاكتشاف ذلك".
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/07/14 الساعة 19:20