اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تأجيل استئناف الدوري الصيني

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/06/22 الساعة 14:32
مدار الساعة,نعي,

مدار الساعة - تأجل استئناف الدوري الصيني الممتاز، إلى نهاية يوليو (تموز) على الأرجح، بسبب دخول لاعبي المنتخب الوطني العزل الصحي، بعد قيادة البلاد إلى الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

كان من المقرر استئناف الدوري الصيني، بعد شهر من التوقف بمواجهتين بين البطل ثماني مرات قوانغتشو إف.سي، وتشونغ كينغ أتلتيك، وأخرى بين كينغداو إف.سي، وهينان لونغمين، لكن ألغيت المباراتان.
وأبلغ رئيس الاتحاد الصيني للعبة، تشين شويوان، وكالة أنباء الصين الجديدة شينخوا: "نعيد دراسة ثلاث خطط محددة لإقامة دوري السوبر هذا العام وسط ظروف خاصة".
وتأهلت الصين بنجاح إلى الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لكأس العالم الأسبوع الماضي، بعد اللعب في الإمارات ودخل الفريق الحجر الصحي في شوتشو، ولن يتمكن من اللعب خلال 21 يوماً.
وأضاف تشين: "الاتحاد الصيني لم يكن أمامه أي خيار سوى إيقاف الدوري لحين عودة اللاعبين".
وأقيمت أول خمس جولات للدوري في أبريل (نيسان) ومايو (آيار) في بيئة معزولة في سوتشو وقوانغتشو بعد تقسيم 16 فريقاً إلى مجموعتين.
وذكر مصدر أن الخطط المطروحة تشمل العودة لنظام الذهاب والإياب في بقية الموسم، والسماح لعدد محدود من الجماهير في الإستادات.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/06/22 الساعة 14:32