يورو 2020: سويسرا تلاقي تركيا في مباراة الفرصة الأخيرة

 مدار الساعة - تختتم اليوم الأحد منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة "يورو 2020"، والتي تقام في 11 مدينة أوروبية، بمشاركة 24 منتخباً، وتستمر حتى 11 يوليو (تموز) المقبل.

يواجه منتخب سويسرا نظيره تركيا، على ملعب "باكو الأولمبي" في عاصمة أذربيجان، في لقاء متكافئ بين المنتخبين.
ويحتل منتخب سويسرا المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد نقطة وحيدة، من التعادل مع ويلز، والخسارة أمام إيطاليا بثلاثية، في حين يتذيل منتخب تركيا قاع المجموعة دون رصيد من النقاط، بعد خسارتين أمام إيطاليا وويلز.
ويسعى منتخب سويسرا لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، معتمداً على نجميه شيردان شاكيري، وغرانيت تشاكا، بالإضافة للجناح بريل إيمبولو، وذلك للحفاظ على آماله في التأهل لدور الـ16، ولو ضمن حتى أفضل 4 ثوالث.
أما منتخب تركيا بقيادة مديره الفني شينول جونيش، فظهر بمظهر غير متوقع في البطولة حتى الآن، بعد أن كان الجميع يتوقع أن يكون "الحصان الأسود" في اليورو، نظراً لما يضمه من أسماء لامعة، أبرزهم كاغلار سويونكو، وميريح ديميرال.
ولا يزال منتخب تركيا يحتفظ ببعض الآمال في التأهل لدور الـ16، حال فوزه اليوم على منتخب سويسرا، بفارق أهداف كبير، ولكن يلزم له بعض الحظوظ الجيدة، في نتائج المنتخبات في المجموعات الأخرى، من أجل الصعود للدور المقبل.
 


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية