لاعبو منتخب عمان الأهلية للتايكواندو وضمن المنتخب الوطني الاردني يحصدون 3 ميداليات ملونة في البطولة الآسيوية

 مدار الساعة - حصد لاعبو منتخب جامعة عمان الأهلية للتايكواندو وضمن المنتخب الوطني الاردني  3 ميداليات ملونة في ختام مشاركتهم في النسخة الرابعة والعشرون من بطولة آسيا والمصنفة ضمن فئة (4 نجوم)، والتي اقيمت في العاصمة اللبنانية بيروت.

وقد افتتح اللاعب صالح الشرباتي (المتأهل الى أولمبياد طوكيو) مشواره في البطولة الآسيوية لوزن تحت 80 كغم بالفوز على اللاعب الفلبيني صامويل توماس بنتيجة 29-11، ثم تخطى اللاعب الكوري الجنوبي بارك في الدور نصف النهائي بنتيجة 20-4، بينما تمكن في المباراة النهائية من تجاوز لاعب الصين تايبيه ليو وي تينغ بنتيجة 12-3، ليحقق بذلك ذهبية البطولة الآسيوية والتي تعد الأولى له بعدما اكتفى بفضية النسخة الماضية عام 2018.
وتمكن اللاعب زيد الحلواني من الفوز بالميدالية الفضية لفئة وزن تخت 63 كغم بعد تغلبه في النزال الأول على اللاعب العراقي حسين اليداني بنتيجة 27-8، وتجاوز اللاعب الافغانستاني زين حكمت الله في الدور نصف النهائي بنتيجة 28-15، قبل أن يخسر النزال النهائي أمام اللاعب الأوزبكي بولاتوف بنتيجة 27-29.
بينما تمكن اللاعب زيد مصطفى من حصد الميدالية البرونزية لمنافسات وزن تحت 68 كغم.
والجدير بالذكر أن المنتخب الوطني تمكن من حصد 4 ميداليات في البطولة الآسيوية (2 ذهب - 1 فضة - 1 برونز)، كان من نصيب لاعبي منتخب جامعة عمان الأهلية ثلاثة منها، فيما ذهبت الميدالية الرابعة من نصيب اللاعبة جوليانا الصادق لفئة وزن تحت 67 كغم.


آخر الأخبار



الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية