اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

رئيس الامارات يمنح سفير الأردن جمعة العبادي وسام الاستقلال من الطبقة الأولى

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/05 الساعة 23:36
منح,الأردن,مدار الساعة,المملكة الأردنية الهاشمية,وزير,

مدار الساعة - منح سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الامارات، سفير المملكة الأردنية الهاشمية في الامارات جمعة عبدالله العبادي وسام الاستقلال من الطبقة الأولى.

يأتي منح السفير الأردني الوسام، وفق جريدة البيان، تقديرا للجهود التي بذلها خلال فترة عمله في الدولة ما أسهم في تعزيز وتطوير العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة.

وقد قلد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي .. جمعة عبدالله العبادي الوسام خلال استقباله له في ديوان عام الوزارة بأبوظبي اليوم.

وأعرب سموه عن تمنياته للسفير بالتوفيق و النجاح.. و أثنى على دوره في تعزيز العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات والمملكة الأردنية الهاشمية في المجالات كافة.

من جانبه.. أعرب جمعة عبدالله العبادي عن بالغ تقديره و شكره لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، م.

و توجه بالشكر لجميع الجهات الحكومية في الدولة على ما وجده من تعاون ما كان له الأثر الإيجابي في نجاح مهمته في تعزيز العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/05 الساعة 23:36