اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

زيدان: سنعاني أمام تشيلسي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/05 الساعة 09:36
مدار الساعة,

مدار الساعة - أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أن فريقه سيُعاني خلال مواجهة تشيلسي، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، غدًا الأربعاء.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي اليوم: "نحن جاهزون للمباراة، وسنبذل قصارى جهدنا للوصول إلى النهائي".
وعن موقف راموس، علق: "سنرى غدًا لكني لن أخاطر به، وراموس موجود معنا وهذا يعني أنه بخير، وهذا أهم شيء".
وأضاف: "الوصول لهذه المرحلة ليست معجزة على الإطلاق، بل على العكس تماما، لقد وصلنا بسبب عملنا ولا شيء آخر، لأنه لا توجد معجزات في كرة القدم".
وتابع: "علينا أن نلعب بطريقتنا، وفوق كل شيء أن نتحلى بروح قتالية طوال 90 دقيقة أو أكثر، فأنت لا تلعب في نصف نهائي دوري الأبطال كل يوم".
وعن هازارد، كشف: "إنها لحظة جيدة للغاية بالنسبة له، وأعتقد أنه جاهز وسنحتاج إليه وسيساعد الفريق بالتأكيد، فهذا أمر مؤكد".
وأردف: "في نصف نهائي دوري الأبطال يجب أن تُعاني على أرض الملعب، وأنا متأكد من أن هذا سيحدث غدًا، وشاهدنا جميع مباريات تشيلسي، ولكن هذا غير مجد لأن مباراة الغد مختلفة".
وختم: "لقد واجهنا الكثير من الصعوبات للوصول إلى هنا، وبالنسبة لي أملك أفضل اللاعبين، وأظهر ذلك دائمًا، ويجب أن نرفع لهم القبعات، ونحن في المكان الذي نريده ونستحقه".
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/05 الساعة 09:36