GOLATHO يبدأ التحدي

مدار الساعة - انطلق الموقع الإلكتروني الرياضي GOLATHO في حفل اشهار ضم نخبة من نجوم الاعلام الرياضي والأكاديمي والمواقع الالكترونية.

الموقع يقدم اضافة الى الاخبار والتقارير المصورة ومواعيد ونتائج المباريات المحلية والعالمية ، يقدم فكرة رائدة غير مسبوقة محليا وعربيا ، وهي مسابقة ( فنتزها ) التي تحاكي مسابقة The fantasy العالمية التي قدمها الإنجليز قبل ربع قرن كما قدموا اللعبة نفسها من قبل، ووجدت هذه المسابقة تفاعلا كبيرا في سنوات قصيرة وصل الى ١٩ مليون مشترك في إنجلترا وخارجها من بينهم الاستاذ مهند عابد المدير التنفيذي للموقع وصاحب الفكرة محليا .

مسابقة فنتزها ليست مجرد لعبة ، بل هي منشطة للفكر الرياضي لكونها تعتمد بالدرجة الاولى على ان يكون الشخص الممارس لها هو المدرب وصاحب القرار ، والذكاء يكمن هنا في حسن الاختيار لخمسة عشر لاعبا ليكونوا نواة التشكيلة طوال الموسم ، مع امكانية التبديل في اطار ضيق جدا حسب قوانين اللعبة .

هي لعبة تمزج بين الخيال من خلال المبلغ الافتراضي الذي يقدم لممارس اللعبة كميزانية للشراء وبين الحقيقة التي تعتمد على ما يحصل عليه اللاعبون المختارون من نقاط جراء ما يقدمون على ارض الواقع .

لمعرفة المزيد قم بزيارة الموقع الإكتروني

www.golatho.com

قريباً يمكنك تحميل التطبيق عبر :

 

جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية