اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أبناء المملكة وبنك الشفاء يُطلقان حملة شتوية خيرية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/01/26 الساعة 13:24
مدار الساعة,صحة,الأردن,قوائم,

مدار الساعة - أطلق البرنامج الوطني الشبابي " أبناء المملكة " ، وبالشراكة مع بنك الشفاء والصحة الأردني ، حملة خيرية شتوية ، حملت عنوان " الدفا الصحة " ، إستهدفت عدداً من الأُسر الفقيرة والمُحتاجة في المملكة .

وشملت الحملة توزيع عدد من الأحرٍمة الشتوية ذات الجودة العالية ، إلى الفئات الفقيرة والأقل حظاً ، ضمن معايير الشفافية وإحترام كرامة المُستفيدين من الحملة ، مُعظمهم من القوائم المُعتمدة لدى بنك الشفاء ، التي تحتوي أسماء الأسر العفيفة المُسجلة فيها من مناطق مختلفة من المملكة .

المُنسق العام للبرنامج الوطني " أبناء المملكة " أشرف الكيلاني ؛ قال بأن إطلاق حملة الدفا صحة بالشراكة مع بنك الشفاء ، جاء من باب المسؤولية الإجتماعية للبرنامج ، ونوّه الكيلاني بأنه يجب على الشباب أن يكون لهم دور في خدمة الفئات الضعيفة في مجتمعهم .

وأوضح الكيلاني بأن برنامج أبناء المملكة ؛ هو برنامج وطني شبابي سياسي إجتماعي ، شامل لمختلف مناحي الحياة ، يهدف إلى توحيد جهود الشباب ، وإبراز دورهم في مختلف المجالات ، تحقيقاً للرؤى الملكية السامية .

مدير عام بنك الشفاء الدكتورة نيفين أبوزيد ، أوضحت بأن بنك الشفاء قد إعتاد سنوياً في فصل الشتاء ، على إطلاق حملة شتوية خيرية تستهدف الفئات الضعيفة في المجتمع الأردني ، ونوّهت أبو زيد إلى أنّ الحملة هذا العام ، جاءت بالشراكة مع برنامج " أبناء المملكة " ، التي تأتي ضمن منهجية البنك على فتح أبواب التعاون مع مختلف الجهات والفئات في المجتمع .

وأشارت الدكتورة أبو زيد إلى أنّ الشتاء في الأردن قد أصبح قارساً وشديد البرودة ، فكان لا بد لبنك الشفاء ضمن برامجهِ ومشاريعهِ الخيرية ، بأن يقوم وبالتعاون مع شركائهِ ، بتقديم المعونات اللازمة للفقراء والمُحتاجين ، التي تضمن لهم فصلا شتوياً دافئاً وصحياً .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/01/26 الساعة 13:24