اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

رسالة شكر للممرض أحمد محفوظ في مستشفى جرش

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/01/25 الساعة 21:19
مستشفى جرش,مدار الساعة,صحة,كورونا,

مدار الساعة - عندما نراجع مشفى أو طبيب فنحن نمضي أكثر اللحظات مع فرق التمريض، وحتى حينما نولد ونأتي لهذه الحياة بداية من نشاهد هم الكادر الطبي الذي يحوى أكثره على فريق التمريض ، بالإضافة إلى العديد من المناسبات التي تستلزم منا اللجوء للرعاية التمريضية.

من هنا نجد الممرض أو الممرضة أناس يستحقون منا كل الشكر والكثييير من عبارات الإمتنان والتقدير.


وكما يقال بأن من لا يشكر الناس لا يشكر الله ومن هنا نظم مجموعة من مراجعي مستشفى جرش الحكومي باقة شكر للممرض أحمد يوسف عبدالرحمن محفوظ الذي يعمل في قسم الطوارىء في المستشفى.


نقدرنحن بعض مراجعي مستشفى جرش الممرض أحمد يوسف عبدالرحمن محفوظ جهوده وحرصه بالاهتمام بصحة المرضى وعلى تعاطفه ولطفه الذي لا يخفى على أحد ويتميز به أمام الجميع. ونحن نقدر لك ذلك فشكرا لك على كل ما فعلته وتفعله.


ومن خلال شخص مثلك يحمل هذه الصفات يطيب لنا أن نرسل رسالة شكر وتقدير لجميع الممرضين والممرضات في وطننا الحبيب وحول العالم أجمع على الجهود التي يبذلوها في
خدمة المواطنين وخاصة في مثل هذا الوقت الذي تعملون كافة جهودكم لمحاربة وباء كورونا .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/01/25 الساعة 21:19