إشهار جمعية «خريجي الجامعات الماليزية» في الأردن

مدار الساعة - أعلن في عمان مساء اليوم السبت إشهار " جمعية خريجي الجامعات الماليزية في الأردن " وذلك في أول إجتماع للهيئة الإدارية التي تم إنتخابها بالتزكية ولمدة سنتين في إجتماع الهيئة العامة الذي عقد بداية الشهر الجاري ، حيث أن هذه الجمعية التي تأسست وتم ترخيصها عام ٢٠٢٠ هي جمعية تعنى بخريجي الجامعات الماليزية في الأردن .

الهيئة الإدارية في إجتماعها مساء اليوم السبت إنتخبت الدكتور مالك القراله رئيسا لها والدكتور محمد أبوشقير نائبا للرئيس والدكتور محمد الزيود مسؤولا للشؤون الإعلامية وأعضاء في الهيئة الإدارية .

وستكون من أهداف وغايات الجمعية حسب نظامها الأساسي هو تعزيز الروابط المهنية والإجتماعية بين الأعضاء ،وستقدم خدمات التعليم والتدريب والبحث العلمي والمهارات الحياتية،حيث جاري العمل حاليا على بناء قاعدة بيانات للخريجين والدارسين الأردنيين من جامعات ماليزيا .

يذكر أن خريجي الجامعات الماليزية في الأردن يقدر عددهم بحوالي ألف من الخريجين وممن هم على مقاعد الدراسة الآن ، وتعتبر ماليزيا من الدول المتقدمة في التعليم حيث تحتل جامعاتها مراكز متقدمة ضمن أول ٥٠٠ جامعة في العالم حسب التصنيفات العالمية للجامعات Qs و THE .




جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية