أجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق الخميس

مدار الساعة - تكون الأجواء، الخميس، لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، وفق دائرة الأرصاد الجوية.

وفي ساعات المساء والليل، تكون الأجواء باردة بوجه عام، ويتوقع تشكل الضباب في ساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان الخميس، ما بين 19 - 8 درجات مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 16 - 6، وفي مرتفعات الشراة 16 - 5، وفي مناطق البادية 20 - 9، وفي مناطق السهول 18 - 7، وفي الاغوار الشمالية 25 - 12، وفي الأغوار الجنوبية 26 - 15، وفي البحر الميت 25 - 13، وفي خليج العقبة 26 - 15 درجة مئوية.

تستمر الأجواء لطيفة الحرارة بوجه عام، الأربعاء، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويحتمل هطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في شمال المملكة، وتدريجياً خلال ساعات المساء والليل تتزايد كميات الغيوم وتتهيأ الفرصة لهطول زخات متفرقة من المطر في أجزاء مختلفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

تشكل الضباب في الطرق الصحراوية و الخارجية و بما فيها منطقة مطار الملكة علياء الدولي خلال ساعات الصباح.




جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية