جمهور اتحاد جدة ينتظر حجازي في الديربي

مدار الساعة - يخوض فريق الاتحاد السعودي مواجهة صعبة عندما يلتقي مع جاره الأهلي، في "ديربي" جدة، اليوم السبت، على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة 3 من الدوري السعودي.
ويدخل اتحاد جدة مواجهة اليوم، وفي رصيده نقطة واحدة من مباراتين خاضهما حتى الآن، ليحتل المركز الثانى عشر في جدول ترتيب المسابقة، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز أول جولتين بالمسابقة.
ومن المتوقع أن تشهد قمة الليلة، الظهور الأول للمدافع المصري أحمد حجازي، بقميص اتحاد جدة، عقب انضمامه إليه قادماً من فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، قبل ساعات قليلة من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في السعودية.
وقالت صحيفة الرياضية، إن أحمد حجازي في جاهزيته التامة للمشاركة بـ"ديربي" جدة، أمام الأهلي اليوم، ويخضع اللاعب المصري للحجر الصحي الذي ينتهي فجر اليوم السبت، ويجري بعد خروجه منه مسحةً طبية أخيرة قبل المشاركة مع الفريق.
ويتسلح الأهلي بأطول سلسلة عدم خسارة في تاريخ "الديربي"، إذ لم يعرف طعم الخسارة في آخر 16 مباراة خاضها أمام غريمه التقليدي الاتحاد، ويرجع الفوز الأخير لـ"العميد" على "الراقي" في الدوري السعودي إلى مارس (آذار) عام 2012، عندما حقق الفوز 1-0.


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية