اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

بعد إجبار خصمه على الاستسلام.. حبيب نور محمدوف يجهش بالبكاء ويفجر مفاجأة مدوية (فيديو)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/25 الساعة 08:52
مدار الساعة,كورونا,

مدار الساعة - فجر البطل الروسي، حبيب نور محمدوف، مفاجأة مدوية، السبت، إذ أعلن اعتزاله الفنون القتالية، بعد تغلبه على نظيره الأميركي، جاستن غيثجي، السبت، في الجولة الثانية من بطولة "UFC 254"، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وبعد انخراطه في نوبة بكاء، ألقى نجم الفنون القتالية، الذي تزخر مسيرته القتالية بـ29 فوزا من دون أي هزيمة، كلمة أعلن فيها خبر اعتزاله أمام الكاميرات.

وبينما شكر محمدوف (32 عاما) فريقه، أصر على أنه لن يعود إلى الملاعب دون والده الراحل، عبد المناب، الذي توفي في يوليو لأسباب مرتبطة بإصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد.

"اليوم، أريد أن أقول، كان هذا قتالي الأخير. من المستحيل أن آتي هنا دون والدي"، قال محمدوف.

وتابع "أتحدث مع والدتي لثلاثة أيام، هي لا تريدني أن أذهب للقتال دون أب. لقد وعدتها، ستكون معركتي الأخيرة".

ويحمل حبيب لقب البطولة المؤقت للوزن الخفيف.

وبعد أن أمضى الجولة الأولى في تبادل اللكمات والركلات مع خصمه الشرس، استخدم نور محمدوف مهاراته المذهلة في المصارعة لإسقاط غيثجي في وقت مبكر من الجولة الثانية.

"This is my last fight."@TeamKhabib pays his respects following a dominant performance at #UFC254 pic.twitter.com/5HiUvJXBJC

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/25 الساعة 08:52