دينا الشربيني تخضع لعملية تجميل: كيف ظهرت (صور)

مدار الساعة - ظهرت الفنانة المصرية دينا الشربيني عبر مقطع فيديو، تم تداوله من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء خضوعها لجلسة تجميلية تسمى microneedling، التي تعني علاج الجلد بالإبر، في إحدى عيادات التجميل.

دينا الشربيني وعملية التجميل:
وظهرت النجمة المصرية دينا الشربيني خلال مقطع الفيديو المتداول وهي تلتزم الصمت في بعض الأحيان وتضحك في أحيان أخرى، أثناء تمددها في المكان المخصص لتلقي الجلسة التجميلية، حيث كانت الطبيبة المتخصصة تشرح ما تفعله باللغة الإنجليزية، في هذا الوقت. وفي الوقت ذاته، لم تسلم الشربيني من تعلقات الجمهور، التي كانت تسخر منها، في حين دافع عنها آخرون.

آخر أعمال دينا الشربيني:
وعلى صعيد آخر، انشغلت النجمة المصرية دينا الشربيني في الآونة الأخيرة في تصوير فيلمها الجديد "30 مارس"، الذي ينتمي إلى نوعية أفلام السكيو دراما.

ويشاركها في بطولة العمل السينمائي كل من أحمد الفيشاوي، خالد الصاوي، إنجي المقدم، أسماء أبواليزيد، ندى موسى، صبري فواز، محمد شاهين، محمد جمعة، محمد علي رزق، أحمد خالد صالح، كما يضم فيلم 30 مارس مجموعة من ضيوف الشرف، من إخراج أحمد خالد موسى، تأليف حميد المدني.

عرض فيلم دينا الشربيني الجديد:
في الوقت ذاته، تنتظر الشربيني عرض أحدث أعمالها السينمائية بعنوان "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، الذي يشارك في بطولته كُل من النجوم كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، محمد ثروت ومجموعة ‏كبيرة من ضيوف الشرف، من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي، إنتاج شركة "أوسكار للتوزيع ودور العرض للمنتجين لؤي ‏عبد الله ووائل عبد الله‎.

دينا الشربيني وعمرو دياب:
وفي الساعات الماضية ظهرت دينا الشربيني في حفل الهضبة عمرو دياب وهي ترقص على صوته أثناء حفله الغنائي بجوار النجوم ليلى علوي، يسرا، أحمد السقا وتحديداً على أغنية أماكن السهر.

وكان العلاقة التي تجمع الفنانة دينا الشربيني بالهضبة عمرو دياب أثارت الكثير من الاهتمام لدى الجمهور، على مدار الـ 3 سنوات الماضية، بسبب تكتم الطرفين على إظهار العلاقة الحقيقية التي تجمع بينهما للجمهور، حيث جعلتهما محط أنظار الجمهور بالإضافة إلى إثارة العديد من الشائعات بين الحمل والزواج السري.


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية