كيف كانت دينا الشربيني قبل الشهرة هل خضعت لعمليات تجميل؟ ( صور)

مدار الساعة - تصدرت الفنانة دينا الشربيني الفترة الأخيرة، صفحات الجرائد وأخبار المواقع الالكترونية، ليس لأنها على وشك الدخول في عمل فني أو لأنها مثلاً قدمت درواً قوياً في فيلم سينمائي أو مسلسل تليفزيوني، لكن بسبب الأخبار المتداولة حول زواجها السري بعمرو دياب.

ويبدو أن عدد كبير من جمهور الهضبة غير راضي على هذه الأخبار بالرغم من عدم تأكيدها أو نفيها بشكل قاطع، هذا الرفض دفع جمهور الهضبة البحث عن صور دينا الشربيني قبل الشهرة، في بداية مشوارها الفني.

دينا الشربيني عملت كمذيعة في بداياتها، ليس حباً في تقديم البرامج أو العمل الإعلامي، لكنها اتخذت باب التقديم للدخول إلى عالم التمثيل، شاركت في هذه الفترة في تقديم برنامجين الأول كان برنامج "شبابيك" عام 2006 الذي كان يعرض على شاشة قناة دريم، وحقق هذا البرنامج نجاحاً كبيراً، خاصة وأن كان مقدموه من الشباب.

أما البرنامج الثاني كان برنامج "عز الشباب" الذي يعرض على شاشة روتانا مصرية، عام 2011، وفي نفس العام بدأت دينا الاتجاه إلى عالم التمثيل، خاصة أنها في الفترة من 2006 وحتى 2011، حصلت على دورات تدريبية في التمثيل والإلقاء وغيرها، بحثاً على فرصة تمثيلية حقيقية لتحقق حلمها.


وهو ما حدث شاركت دينا الشربيني في العديد من الأعمال الفنية، في هذا الألبوم نستعرض معكم صور لدينا الشربيني قبل الشهرة وفي بداياتها الفنية.


















جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية