اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تشكيل قائمة الوفاء في محافظة مادبا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/28 الساعة 11:23
قائمة,مادبا,مدار الساعة,ذيبان,الانتخابات النيابية,الاردن,الأمن,البرلمان,

الأهل الكرام
في محافظة مادبا ولواء ذيبان، فسيفساء (الإنسان والمكان).

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

يشرفنا أن نضع بين أيديكم أعضاء قائمة "الوفاء" لخوض الانتخابات النيابية (2020)، منطلقين من ثوابت راسخة، لا تحيد عن الاردن وقضاياه من دون أن نغفل عن المخاطر المحدقة به.

نؤمن في قائمة الوفاء أن تحقيق قيم العدالة والمساواة وحماية الحريات العامة، وجلب الاستثمار، والتشغيل، هي الترجمة الفعلية لمضامين "الحياة الكريمة" التي سنفصّل رؤيتنا لها في برنامج انتخابي نضعه لاحقا بين أيديكم.

إن التحديات التي تواجه المواطنين اليوم، تتطلب انتهاج سياسات حكومية مبنية على خطط استراتيجة عمادها ربط جميع مؤسسات الدولة برابط مشترك بين جميع القطاعات العامة والخاصة، وبما يقود إلى تحسين مستوى خدماتنا العامة وبنيتنا التحتية، ونظامنا التعليمي والصحي وخفض مؤشرات الفقر والبطالة، إلى جانب تعزيز الأمن الداخلي والخارجي.

لا شك أن تمثيل إرادة المواطن في التشريع والرقابة هو المسار الصحيح، لإحداث التغيير المنشود، وهو الدور الذي لن نحيد عنه في قائمة الوفاء، انطلاقا من واجبنا القيمي والأخلاقي، وفهمنا لمرامي الرسالة البرلمانية ودورها في وقت بالغ الحساسية من عمر الدولة الاردنية.

نرفض تفتيت المجتمعات وتكريس عصبيتها، وفي الوقت ذاته نسعى لوحدتها، ومأسستها بديلا عن الإقصائية والذاتية، ومن هنا يأتي حرصنا على أن تكون قائمة الوفاء ممثلة لمحافظة مأدبا بطيفها ونسيجها المجتمعي الذي ظل مؤمنا بالآخر ودوره في صناعة مستقبل أفضل، لنترك الباب مفتوحا أمام عضو خامس، يكون شريكا وعلى قدم المساواة وجنبا الى جنب مع بقية الاعضاء.

نضع اليوم أفكار قائمتنا "الوفاء" بخطوطها العريضة وأشخاصها أمام الجميع، متأملين أن تحصل على ثقتكم ودعمكم؛ لتتمكن من تمثيلكم في المجلس النيابي التاسع عشر .

وتاليا أسماء أعضاء القائمة:

الفاضلة أسماء صالح محمود الرواحنة
المهندس مجدي نورس جريس اليعقوب
الاستاذ صالح ناصر مبارك الفقهاء
الدكتور عبد الهادي سليمان ثاني البريزات

ودمتم شركاء في صناعة التغيير.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/28 الساعة 11:23