ترفيع السحيم والحراسيس إلى رتبة لواء وإحالتهما للتقاعد.. والحواتمة يكرمهما

مدار الساعة - قال مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة إن مديرية الأمن العام تعتز بجهود أبنائها وعطائهم المخلص والموصول تجاه وطنهم ومؤسستهم التي كان لهم نصيبٌ في شرف بنائها، وإعلاء بنيانها، في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.

وأضاف أن ما تحقق من تطور في عمل المنظومة الأمنية في مختلف وحدات وتشكيلات مديرية الأمن العام هو ثمرة لسنوات طويلة من العمل الجاد والمتراكم الذي ساهم في ارتقاء الخدمة الأمنية المقدمة للمواطنين.

وقال اللواء الركن الحواتمة خلال تكريمه اليوم لضابطين متقاعدين تم ترفيعهما إلى رتبة لواء وإحالتهما إلى التقاعد، إن الجهود التي يبذلها منتسبو الأمن العام تمثل مسيرة ممتدة تناقلها الأردنيون جيلاً بعد جيل، كشاهد على الوفاء والتضحية في سبيل الوطن، كانت وستبقى كإرث أردني شامخ، ومستقبل يحمل رايته الأجيال.

وأكد الحواتمة أن متقاعدي الأمن العام سيبقون أصحاب فضل ومحل تقدير، ويمثلون ركناً ثابتاً وأصيلاً في مديرية الأمن العام وسنداً لمن جاء بعدهم، لافتاً إلى حرص المديرية على التواصل معهم للاستفادة من خبراتهم الغنية والمتنوعة في كافة المجالات الأمنية.

من جهتهم ثمن اللواء مخلد السحيم واللواء عمر الحراسيس هذا التكريم، مؤكدين أن مغادرتهما للخدمة في جهاز الأمن العام لا تعني غيابهما عنه، فهما من أقسموا على الذود عن حمى الوطن وأمنه والإخلاص لرايته الهاشمية.

وأعربا عن شكرهما لهذه اللفتة الطيبة والنبيلة، مؤكدين أنهما سيبقيان رهن إشارة الوطن، وعلى تواصل دائم مع زملائهما، مسخرين خبراتهما التي نهلاها في سنين الخدمة الطويلة، وتجاربهما الغنية لخدمة وطنهما، وإخوانهما العاملين وبما يسهم في تحقيق أهداف مديرية الأمن العام بتوفير الأمن والطمأنينة لكافة المواطنين والمقيمين على ثرى الوطن الطهور.




جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية