اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

كومان لسواريز: ستكمل الموسم من المدرجات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/16 الساعة 23:22
مدار الساعة,

مدار الساعة - كشف تقرير صحفي إسباني، الأربعاء، عن تطور جديد بشأن مستقبل الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، خلال الموسم الجديد.

وكان الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، أبلغ سواريز منذ أسابيع أنه خارج حساباته في الموسم الجديد، لكن المهاجم الأوروجواياني يتعنت في الموافقة على الرحيل.

ووفقًا لبرنامج "كواترو" الإسباني، فإن مسؤولي برشلونة وكومان أبلغا سواريز أنه في حالة استمراره مع الفريق هذا الموسم، سيشاهد كل المباريات من المدرجات.

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن سواريز رفض الانتقال إلى يوفنتوس، لأنه لن يتمكن من المشاركة في المباريات قبل شهر ديسمبر/كانون أول المقبل، عندما يحصل على الجنسية الإيطالية.

وأوضح أن سواريز في المقابل يريد الرحيل عن برشلونة، لكنه يرفض التسامح في أي يورو من راتبه بالموسم الجديد.

ويأتي ذلك رغم صدور بعض التقارير عن انفتاح كومان على اقتراحات بشأن تضمين سواريز لخطط المدرب الهولندي في الموسم الجديد، لكن يبدو أن هناك تعقيدات تعترض سبيل تحقيق هذا الأمر.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/16 الساعة 23:22