إصابة حفيد كمال الشناوي بكورونا.. ونجوم الفن يدعمونه

مدار الساعة - يواصل فيروس كورونا المستجد، إصابة العديد من نجوم الفن، بالإضافة إلى عدد من أفراد عائلاتهم، حيث أعلن الفنان عمر الشناوي عن إصابة ابنه بالفيروس.

وقال عمر الشناوي، في تدوينة له، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ابني حسن طلع إيجابي فيروس كورونا، أرجو كل من تعامل معي خلال ١٤ يوم يحلل

ليطمئن، ويارب ادعوله بالشفاء إن شاء الله".
وتفاعل عدد من نجوم الوسط الفني مع منشور عمر الشناوي، حيث علق المخرج بيتر ميمي: "ألف سلامة يا عمر وإن شاء الله كله يكون كويس".

وبدورها قالت الفنانة سارة الشامي: "سلامته ألف سلامة، إن شاء الله تعدي على خير يا رب ويبقى أحسن من الأول".
يذكر أن فيروس كورونا المستجد، أصاب عددا من نجوم الفن، خلال الفترة الماضية، منهم الفنانة منى إش إش، والفنان الشاب كريم قاسم، والفنانة إيمان العاصي، كما تسبب في وفاة الفنانة رجاء الجداوي.

وشارك عمر الشناوي مؤخرا في مسلسل "ليه لأ" عبر منصة "شاهد vip"، من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدى ‏أمين، بطولة هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت ‏وهاني ‏عادل وعمر السعيد وناردين فرج، من إخراج مريم أبوعوف‎.

كما شارك في موسم رمضان 2020 بمسلسل "فرصة تانية"، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبري وأحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، محمد جمعة‎

 

 

 

 






جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية