اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أسرار ومجالس الانتخابات النيابية.. أين سيدلي عمر الرزاز بصوته.. خلافات وانسحابات في ثالثة عمان.. وخالد الكلالدة: أنا مش خايف على حالي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/08/19 الساعة 20:53
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

أين سيدلي رئيس الوزراء بصوته في الانتخابات النيابية

تبين سجلات الناخبين الأوليّة أن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز مسجل في سجلات الناخبين في الدائرة الثالثة في عمان، وسيدلي بصوته في الانتخابات النيابية المزمع إجراؤها في العاشر من شهر تشرين الثاني 2020 في مدرسة الاميرة عالية الثانوية للبنات في جبل اللويبدة. وجدير بالملاحظة أن مكان إقامة رئيس وزراء الأردن محدد في أمريكا بحسب سجل ناخبين الدائرة الثالثة في عمان.

وبدأت خلافات..الحيتان

علمت عصفورة "مدار الساعة" أن بعض القوائم التي كان مزمعاً الاعلان عنها في ثالثة عمان قد تم تأجيلها بسبب وجود خلافات وانسحابات.

متى الحل

السؤال الابرز على لسان المتابع للشأن البرلماني هو متى الحل، اي حل النواب، وفق ما تسرب خلال اليومين الماضيين فان الحل قد يكون متزامناً مع انتهاء العمر الدستوري لمجلس النواب الثامن عشر أي في العشر الاواخر من شهر ايلول المقبل.

رسالة ابو رمان

"لنقل صوتك للبلقاء راجع أقرب دائرة أحوال".. رسالة بعث بها النائب معتز أبو رمان مساء اليوم الأربعاء ووصلت إلى هواتف الكثيرين.

لمبات البقعة

أحد النواب استفزته مخالفة احد أعضاء لجنة خدمات مخيم البقعة...

الكلالدة: انا مش خايف على حالي انا خايف على الهيئة

بعد انتهاء حوار نظمه المنتدى الاعلامي بالشراكة مع شركة زين مساء اليوم الأربعاء واثناء خروج رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخابات الدكتور خالد الكلالدة وبرفقته الزميل نضال منصور مؤسس مركز حماية وحرية الصحفيين طلب الكلالدة تعقيم يديه بـ "الهايجين". هنا داعبه منصور: معاليك انت رايح على سيارتك ليش تتعقم، ليجيبه الكلالدة ضاحكاً: "انا مش خايف على حالي.. انا خايف على الهيئة".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/08/19 الساعة 20:53