اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

كورونا ياخذ حدثاً رياضياً عالمياً إلى منصة افتراضية ثلاثية الأبعاد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/08/15 الساعة 20:26
كورونا,مدار الساعة,رياضة,

مدار الساعة - سيقام الحدث الرياضي العالمي سبيا آسيا 2020 لتوزيع الجوائز الرياضية على منصة افتراضية ثلاثية الأبعاد إيف التي ترسم الواقع كما هو موجود على أرض الواقع حيث سوف يتم توزيع الجوائز الرياضية وعمل مؤتمر صحفي كما هو الواقع تماما.

وقال ايريك جوتشالك الرئيس التنفيذي لجوائز صناعة الرياضة آسيا سبيا 2020 انها المرة الأولى في التاريخ التي سيقام فيها مؤتمر رياضي كبير على منصة افتراضية جنبا إلى جنب مع الطريقة التقليدية حيث تم اختيار إيف هي المنصة الافتراضية الوحيدة التي تنقل التجارب المباشرة إلى العالم الافتراضي بحيوية والتي ستمكننا من الحفاظ على سلامة الحضور في التباعد الاجتماعي وإمكانية الوصول لأكبر عدد ممكن من الحضور.


وقال محمد تيم، الرئيس التنفيذي لإنتوراج: معقبا على الشراكة في هذا الحدث الرياضي العالمي "إنه لمصدر فخر لنا أن يتم اختيارنا كشريك تكنولوجي لمؤتمر الراضة العالمي وحفل توزيع الجوائز التكريمية ضمن بطولة امم اسيا (SPIA Asia 2020).

لقد توغل التحول الرقمي في كافة مظاهر الحياة الإنسانية كما أنه ساهم بلا شك بتقريب العالم بعضه إلى بعض، تماماً كما هو الحال بالنسبة لعالم الرياضة. وستمكن منصةُ إيف الافتراضية حضور الجمهور من شتى أنحاء العالم لمؤتمر جوائز ومؤتمر صناعة الرياضة / آسيا 2020 (SPIA Asia 2020) بشكل افتراضي.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/08/15 الساعة 20:26