اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أسرار ومجالس الانتخابات النيابية.. الطراونة ينهي قائمته وأبو رمان لن يترشح ونقابات عمالية تفكر والأحزاب القومية واليسارية تدرس

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/08/10 الساعة 19:54
الانتخابات النيابية,مدار الساعة,نقيب,انتخابات مجلس النواب,قائمة,وزير,قوائم,

الطراونة.. وبعض المقاعد

شارف نقيب أطباء الأسنان السابق ابراهيم الطراونة على الانتهاء من وضع قائمته الانتخابية التي ستخوض انتخابات مجلس النواب التاسع عشر. ويعكف الطراونة على تكملة بعض المقاعد في القائمة تمهيدا للإعلان عنها في وقت لاحق.

أبو رمان.. لن يترشح

أعلن الوزير السابق الدكتور محمد أبو رمان لـ مدار الساعة عدم نيّته الترشح للانتخابات النيابيّة القادمة.

قومي يساري

تتخذ الاحزاب القومية واليسارية نهاية الاسبوع قرارها حول المشاركة في الانتخابات النيابية المقررة في العاشر من تشرين ثاني المقبل. وبحسب ما رشح من معلومات لـ مدار الساعة ووفق مصادر مطلعة فان النية تتجه لدى الأحزاب والتي يبلغ عددها ٦ اعلان المشاركة في الانتخابات المقبلة ترشيحا وانتخابا، واستعداد الاخزاب عقب ذلك لإعلان قوائم في عدد من الدوائر الانتخابية. وبحسب المعلومات فان القوائم الحزبية ستضم متحزبين ومقربين من تلك الاحزاب وستخوض الانتخابات وفق قائمة واحدة واسم واحد وبرنامج موحد.

نقابات عمّالية

علمت "مدار الساعة" أن نقابات عمالية تفكر بخوض الانتخابات النيابية المقبلة من خلال قائمة موحدة على مستوى الوطن. وبحسب المعلومات التي حصلت عليها مدار الساعة فان لقاءات واجتماعات تمت مؤخرا لجهة التوافق على القوائم العمالية ووضع الخطوط العامة للبرنامج الانتخابي.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/08/10 الساعة 19:54