لاكازيت يرفض ربط مستقبله بأوباميانج

مدار الساعة - يرى ألكسندر لاكازيت مهاجم آرسنال، أن فريقه لديه فرصة لإنقاذ موسمه عند مواجهة تشيلسي، مساء اليوم السبت، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأنهى آرسنال، الموسم في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبالتالي يعد التتويج بلقب الكأس، فرصته الوحيدة للمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وقال لاكازيت بحسب ما نشرته صحيفة الديلي ميل "نشعر بالإثارة لمعرفة قدرتنا على إنقاذ موسمنا، ذلك اللقب سيعني لنا وللجماهير الكثير".

وأضاف "أنهينا البريميرليج في مركز متواضع، وخسرنا أمام أولمبياكوس مبكرًا في الدوري الأوروبي، وبالتالي فقدنا بعض أهدافنا، وهذا سبب قولي إن التتويج باللقب سينقذ موسمنا".

وعلق لاكازيت على خسارة آرسنال لنهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي أمام تشيلسي بقوله "ربما كانت تلك أسوأ ليلة بالنسبة لي".

ونوه "لم يتحدث أحد، كانت رحلة طويلة من الصمت، فبعد خسارة نهائي، تجد صعوبة في التحدث مع الآخرين أو الضحك، بالطبع الكل كان محبطًا".

وسجل لاكازيت 12 هدفًا هذا الموسم، وهي الحصلية التهديفية الأقل له في آخر 7 مواسم، وعن ذلك علق المهاجم الفرنسي "ربما هذا أصعب موسم في مسيرتي، أعرف بأن الموسم المقبل سيكون مختلفًا وأفضل بالنسبة لي".

وشدد "اللاعبون يفهمون بصورة أكبر الآن ما يريده المدرب، ومع مرور الوقت، سيكون الأمر أسهل بالنسبة للفريق".

وتابع "المستقبل سيكون أفضل للفريق، فالمدرب جاء لإعادة آرسنال لقمة الدوري ويرغب في الفوز بالألقاب، أنا سعيد بمسيرتي، لعبت لليون وهو النادي المفضل لدي منذ الصغر، ولعبت لآرسنال فريقي الحلم في بريطانيا، أرغب في الفوز بالألقاب".

وأكد لاكازيت، أن مستقبله مع آرسنال لا يرتبط باستمرار زميله أوباميانج قائلًا "لم أتحدث عن عقد جديد، أركز الآن على لعب المباريات وإنهاء الموسم، سنرى كيف سيكون الحال بعدها".

واستكمل "لا يوجد ربط بين مستقبلي مع أوباميانج، أوبا لديه الكثير من المناقشات مع النادي، ولا يمكن ربط مستقبلي مع شخص آخر".

يذكر أن عقد لاكازيت ينتهي في عام 2022، بينما ينتهي عقد أوباميانج العام المقبل، وبالتالي من الوارد رحيل المهاجم الجابوني عن الفريق بالمجان الصيف المقبل.


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية