الدراج سلامة شطناوي يطوف إيطاليا وأوروبا لتسويق الأردن سياحياً.. ماذا فعل (شاهد)

مدار الساعة - انطلق الدراج الاردني سلامة شطناوي برحلة يعبر بها العديد من المدن الايطالية والاوروبية بدايتها من روما على طريق الحج الايطالي القديم مرورا بسيينا، فلورانس حيث وصل لها اليوم الجمعة ٣٠/٠٧/٢٠٢٠ ، وثم يستمر الى فينيسيا وثم باتجاه سلوفينيا والنمسا وسلوفاكيا وبولندا لمسافة تزيد عن ال 1800 كم؛ رافعًا العلم الاردني على دراجته الهوائية.

وأثار العلم الاردني اهتمام الايطاليين، ألذين استمعوا لشرح عن امامن المملكة السياحية وأبدوا رغبتهم بزيارة الاردن.

ومن الجدير بالذكر بان شطناوي مارس هوايته في قيادة الدرجات منذ العام 2003 بعمر ١٤ عاما مع النادي العربي وشارك في العديد من السباقات العربية في سوريا، مصر، ليبيا ، قطر وغيرها، وكانت بدايته من خلال الاتحاد الاردني للدرجات.

ومن الجميل انه استفاد من هوايته في عالم الدرجات ليفتح محله الخاص والعمل في السياحة الداخليه في اربد قبل ان ينتقل ليستقر في إيطاليا روما.

وفي هذه المناسبة شكر رئيس ملتقى النشامى في ايطاليا خالد صفران البلاونة مبادرة الدراج الاردني سلامة الشطناوي؛ سائلًا الله عزوجل ان يوفقه في رحلته في هذه الايام المباركة عيد الاضحى المبارك وان تحقق أهدافها السامية لتسويق الاردن سياحيا في المدن الايطالية والاوروبية التي سوف يعبرها املاً ان تقدم الجاليات الاردنية كل الدعم المعنوي للشطناوي في كافة محطات التوقف والعبور.

مرفق صور من بداية المبادرة:





































الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية