اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أسرار ومجالس الأردن.. المجالي يبدأ مشاوراته ووليد الجلاد يحيل نفسه للتقاعد وخليفة ابو سليم ينهي عمله مفوضاً بالطاقة الذرية ونائب ترفضه العشيرة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/06/05 الساعة 13:58
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

باشا.. مبروك

خبر سار بانتظار أحد الباشوات في التاسع من حزيران الحالي.. هكذا تقول عصفورة "مدار الساعة".

الرزاز.. والوزن

لاحظت عصفورة "مدار الساعة" أن رئيس الوزراء عمر الرزاز أنزل كثيراً من وزنه. العصفورة تقدّر نزول وزن الرئيس بثمانية كيلو. دولتك.. نزول الوزن ريجيم ولا التفكير بالرحيل ام البقاء؟!

الجلاد.. خسارة

علمت عصفورة "مدار الساعة" أن المستشار الإعلامي لوزير التربية والتعليم والناطق الرسمي باسم وزارة التربية وليد الجلاد، أحال نفسه إلى التقاعد، بعد خدمة قاربت 27 عاماً في مجال الاعلام. الجلاد، الذي يحمل درجة الماجستير في الادار التربوية، وبكالوريوس الاعلام، عرف عنه نشاطه الكبير وتواصله المستمر مع الاعلاميين. وبإحالة نفسه إلى التقاعد يفقد الجسم الصحفي والاعلامي الاردني أحد الناطقين المميزين.. بالتوفيق "أبو محمد".

الحكومة تبحث عن مفوض

أنهى الدكتور خليفة ابو سليم عمله مفوضا في هيئة الطاقة الذرية الاردنية، وفق ما علمت عصفورة "مدار الساعة". وستقوم الحكومة خلال الفترة المقبلة بتعيين مفوض بدلاً من ابو سليم، الذي كانت الحكومة جددت تعيينه مفوضا في هيئة الطاقة الذرية الاردنية من تاريخ 18 / 3 / 2018 حتى تاريخ استحقاقه الراتب التقاعدي من الضمان في 30 / 4/ 2020 براتب شهري 3500 دينار.

خلافات في وزارة المياه

خلافات كبيرة وحادة بين وزير المياه وهيئة مديري شركه مياهنا لتغيير مواقع مدراء العمليات في العاصمة والمحافظات الاخرى ادى الى ارباك وقطع المياه عن بعض المحافظات كالزرقاء ومادبا في شهر رمضان. بعد هذا الارباك والخلافات تراجع الوزير عن التنقلات الى اشعار اخر.

أيمن المجالي.. يستعد

علمت عصفورة "مدار الساعة" ان الوزير الاسبق ايمن المجالي بدأ مشاوراته لترشحه لمجلس النواب المقبل. المجالي الذي شغل مناصب في الديوان الملكي وعدد من الوزارات ومجلس ادارة البنك الاردني التجاري ورئيس مجلس ادارة صحيفة الرأي حالياً يتمتع برصيد اجتماعي طيب، حيث علمت مدار الساعة انه تلقى تأييداً كبيراً من قاعدته والمناطق المجاورة للكرك.

نائب مشاغب

أحد النواب المشاغبين في المجلس الحالي اخذ يطوف على عشيرته يطلب دعمه للترشح للمجلس المقبل. أفراد من العشيرة اكدوا انهم لن يدعموه كونه أساء لسمعة العشيرة والعمل النيابي وأنه قدم مصلحته الشخصية على المصلحة العامة. النائب نجح في اكثر من دورة متتالية.

شحادة.. شبك

مهند شحادة وزير الدولة لشؤون الاستثمار السابق شبك مساء امس الخميس على شبكة الاتصالات المجانية والآمنة "تيلجرام".. هل تسمعني معاليك.. حوّل اجب.

الشياب.. كمان

وزير الصحة الاسبق محمود الشياب شبك ايضا الاسبوع الماضي على شبكة الاتصالات المجانية والآمنة "تيلجرام"..

الضمان الاجتماعي... ان كنت على السمع

عصفورة مدار الساعة توقفت عند قضية يمكن ان تفتح باب استعادة اموال تم الاحتيال بها على مؤسسة الضمان الاجتماعي. الاحتيال يكمن بارسال معلومات للضمان بان الموظف الفلاني يعمل لدى شركة ما وبراتب محدد بقيمة كبيرة (لعلاقة الموظف / الموظفة المرسل بياناتهم للضمان بذلك) .. وفي حقيقة الامر يكون الموظف لم يستلم اي رواتب او مستحقات. عصفورة "مدار الساعة" تخبر الضمان الاجتماعي ان تأكدوا مما لديكم من معلومات فقد تتمكنون من فتح باب يسدد ارقاماً بالملايين... وان كنتم على السمع... ارسل اجب.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/06/05 الساعة 13:58