مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

المحكمة الإدارية تعيد الصحفيين نصيرات والشوابكة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قررت المحكمة الادارية الاثنين إعادة العضوية الى الصحفيين أحمد الشوابكة وكامل نصيرات اللذين تم فصلهما من قبل نقابة الصحفيين.

الزميل أحمد الشوابكه عبر عن رضاه وثقته بنزاهة المحكمة الإدارية وإنصافها لشكواهم وعدالة القضاء الاردني .

واوضح خلال حديثه لـ مدار الساعة ان القرار صدر بحقه و بحق الزميل كامل نصيرات ومن المنتظر ان تكون هناك أسماء أخرى يوم غد الثلاثاء .

وشكر الشوابكه المحامي اسلام حيدر ابو حيدر على جهوده الجبارة في القضية .


مدار الساعة ـ