اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أسرار ومجالس الأردن.. تغيير قريب في الديوان الملكي والسفارة القطرية تتوعد هؤلاء.. وثري أردني في عرس إسرائيلي وما قصة فتاحة البخت المغربية مديحة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/22 الساعة 12:00
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

تغيير قادم في الديوان

تحمل الايام القادمة تغييراً في أحد القيادات المهمة في الديوان الملكي.

عاطف

رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة وعدد من النواب الذين شاركوا في الاتحاد البرلماني العربي.. غادروا إلى كازاخستان حتى الخميس القادم.

السفارة القطرية تتوعد

توعدت السفارة القطرية في الأردن باتخاذ إجراءات قضائية فورية ضد ما وصفه مصدر مسؤول فيها بـ"تلفيق" أخبار تتعلق بالسفارة. حديث المصدر المسؤول جاء بعد أن لاحظ كتابات على بعض صفحات التواصل الاجتماعي بعد تعيين السفير الجديد الشيخ سعود آل ثاني، والتطور الكبير في علاقات البلدين الشقيقين.

منزل الرئيس عباس

شهد منزل الرئيس الفلسطيني محمود عباس في منطقة عبدون مساء الثلاثاء الماضي عشاء لبعض المسؤولين ودبلوماسيين فلسطينيين.

عبد خرابشة

عصفورة مدار الساعة شاهدت رئيس ديوان المحاسبة الدكتور عبد خرابشة في مطار الملكة علياء. العصفورة علمت ان الخرابشة سيغادر الى روسيا لحضور مؤتمر. دير بالك عطوفتك من كثرة السفرات فالأحاديث تتطاير.

تنظيم الامن السيبراني

ذكرت مصادر حكوميّة لـ"مدار الساعة" أن الحكومة تعمل لتنظيم (السايبر سكيورتي) الامن السيبراني من خلال الوزارات المختلفة. بعض الحيتان بدأوا التحضير لانشاء مراكز وشركات تعمل في هذا المجال بالتعاون مع شركات اجنبية اغلبها أميركية وأوروبية، وهناك حذر شديد من ادخال التكنولوجيا المعلوماتية الاسرائيلية الى المنتج.

صبيح شبك الجمعة

شبك الملياردير صبيح المصري على شبكة الاتصالات المجانية بوتيم ( BOTIM) مساء الجمعة بعد الظهر بقليل. نبارك للمصري بتوسيع شبكات الاتصال.

الربح والخسارة لا يفسدان الصداقة

الأحبة والأصدقاء لا تفرقهم المنافسة ونتائج الانتخابات لانهم يعلمون ان الدنيا دوارة، حقيقة ذلك تتضح في لقاء العشاء الذي جمع نائب أمين عمّان السابق حازم النعيمات ونائب الأمين الحالي مخلد المناصير مساء الخميس الماضي في احد مطاعم عمان الراقية بالشميساني.

فلاح العموش.. يخالف

يحرص وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس فلاح العموش على استخدام المدخل الرئيسي للوزارة عند وصوله صباحاً إلى الوزارة لممارسة عمله. الأمر طبيعي حتى اللحظة لكن ما يستحق الإشارة والإشادة أن العاملين في وزارة الأشغال اعتادوا على استخدام الوزراء السابقين لمدخل جانبي خاص يصل إلى مكتب الوزير دون المرور بأروقة الوزارة او رؤية موظفيها.

٢٣٠ لجنة

استشاط رئيس وزراء أسبق غضباً وهو يتحدث عن لجان شكلها رئيس الوزراء الحالي عمر الرزاز.. الرئيس الاسبق قال إن الرئيس الحالي شكل٢٣٠ لجنة منذ تكليفه بالحكومة. وتابع "هي أكثر حكومة تشكل لجاناً".. الرئيس السابق قال "عدم المعرفة وضعف اتخاذ القرارات لدى الرئيس زاد من الطين بلة واوصل عدد اللجان الى ٢٣٠ لجنة".

إخلاء المنزل

خلال جولة تفقدية للعصفورة في منطقة دابوق لاحظت ان هناك تحركات توحي برحيل رئيس هيئة الاركان السابق الفريق محمود فريحات من المنزل التابع للجيش وإخلائه خلال ثلاثة اسابيع على ابعد تقدير.

وعلى سيرة العصفورة

وخلال جولة العصفورة في دابوق لاخظت بالقرب من بيت فريحات قصر الملياردير زياد المناصير وشوهد رجال يرتدون بدلات على البوابة الرئيسية مع حرس القصر يعتقد انهم رجال (مراسم) بروتوكول.

من أمام ديوان أبناء الكرك

يوم السبت قبل الماضي انهت العصفورة جولتها من أمام ديوان ابناء الكرك حيث كان الباب الرئيسي للديوان مغلقاً حوالي الساعة السادسة مساء فيما تواجد قربه (6) سيارات جيب لون اسود بينما لوحظ ان احدى السيارات تعود لمحامٍ سابق لملياردير عربي وكان سائق المحامي يقف على الرصيف المحاذي للسيارة.

وزير العدل في قصر العدل

شوهد وزير العدل بسام التلهوني يوم الأربعاء الماضي وهو يترجل من سيارته الحكوميّة باتجاه قصر العدل السابق بشارع السلط.

ثري أردني بعرس السفير الإسرائيلي

روى وزير وسفير سابق انه شاهد احد اكبر الاثرياء الاردنيين الحاليين قبل عدة اعوام في حفل زفاف السفير الاسرائيلي السابق لدى الاردن في العاصمة الفرنسية باريس. الوزير والسفير السابق قال "هاظ مطبع من زمان".

سباق النخب بين مديحة وام علي

تتسابق النخب الثرية الاورستوقراطية على حجز مواعيد مسبقة عند فتاحة البخت المغربية مديحة وقارئة الفنجان (فنجان القهوة) العراقية ام علي. للعلم كبار الاثرياء من الاشقاء العراقيين يثقون بأم علي وقراءة فنجانها.

لماذا تأجلت

لم يعرف بعد سبب طلب الحكومة الأردنية من نظيرتها اللبنانية تأجيل اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين البلدين والتي كانت ستعقد في بيروت بمنتصف الشهر الجاري.

هل تذكرون.. اندريا فونتانا

سفير الاتحاد الاوروبي في عمان السابق اندريا فونتانا انتقل كسفير للمجموعة الأوروبية في أبوظبي.

الدباس والزبن نسايب

احتفل يوم الخميس الماضي بخطوبة نجل حسين الدباس زوج الوزيرة السابقة سهير العلي على كريمة السفير السابق مشهور عكاش الزبن. الحفل أقيم بمزرعة الزبن.

القاضي يولم

أقام وزير الداخلية الأسبق العين نايف القاضي مأدبة عشاء في منزله مساء الاحد الموافق ٩/١٥ على شرف رئيس الوزراء الأسبق العين فايز الطراونة. المأدبة حضرها عدد من الوزراء والأعيان.

الشوابكة يولم

أقام النائب الخلوق المحامي زيد الشوابكة مأدبة زغاليل فاخرة في مزرعته بمحافظة مادبا. الوليمة، التي اقيمت الخميس الماضي، حضرها عدد من النواب والوزراء عرف منهم: سامي الداوود ووليد المصري وموسى المعايطة وجمانة غنيمات وحسب اقوال العصفورة شوهد النائب السابق عن محافظة مادبا مصطفى الحمارنة.

إقرأ أيضاً: أسرار ومجالس الأردن.. 15 ثانية أطاحت بالفريحات وخروج المعشر وحمّاد والشحاحدة وكناكرية وما قصة صراع «الاخوان»

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/22 الساعة 12:00